السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يلتقي بمجموعة كبيرة من شيوخ عشائر جنوب بغداد

السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يلتقي بمجموعة كبيرة من شيوخ عشائر جنوب بغداد

أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

التقى السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم السبت 2 كانون الأول 2017 بمجموعة كبيرة من شيوخ عشائر جنوب بغداد ..

حيث القى السيد النجيفي كلمة رحب فيها بالحاضرين مؤكدا على واجب الجميع بالدفاع عن البلد والمشاركة في كل ما يعزه ويعمل على تقدمه .

وأشار السيد الأمين العام إلى أن المشاكل والأزمات لا تستثني أحدا ، والإرهاب استهدف الجميع ، لذلك يكون التصدي للمسؤولية وحمل لوائها قيمة من شأنها الحفاظ على المستقبل ، كما أن التخلي يعد تراجعا غير مقبول ، فالدولة تبنى بارادتكم ومشاركتكم الحقيقية ، وعدم المشاركة يعني التخلي عن حق وواجب وهو أمر لا يليق بأي عراقي.

وشدد السيد النجيفي على أهمية الوحدة الوطنية ، ووحدة الكلمة والموقف لتغيير الواقع لأنه لا يستجيب لطموحات العراقيين ورغبتهم في بناء بلد متقدم يعيش فيه المواطنون بحرية وكرامة آمنين على مستقبلهم .

والتغيير عملية شاملة ينبغي أن يشارك فيها الجميع ، ذلك أننا نحتاج إلى ثورة من الداخل وإلى تغيير يبدأ من الذات .

وعبر السيد النجيفي عن ثقته بالهمة العراقية التي يتمتع بها الحاضرون ، وقدرتهم على العمل الجدي من أجل الأجيال القادمة ومستقبلها . مشيرا إلى أن الهدف يكمن في بناء بلد نفتخر به .

بعدها جرت مناقشة مفتوحة شارك فيها الشيوخ بآراء ومقترحات تتعلق بأوضاع العراق المختلفة ، كما أشاروا إلى المعوقات التي يعانون منها ، فقدم السيد النجيفي اجاباته على وفق رؤية شاملة توضح دور المواطن وواقع الدولة ، مع ضرورة العمل من أجل تغيير المعوقات لصالح عمل وطني يقود إلى بناء جديد .

وفي ختام الاجتماع أكد الشيوخ الحاضرون ثقتهم واعجابهم بالسيد النجيفي مشيدين برؤيته الوطنية وعزمهم على تنفيذ توجيهاته بكل جدية واخلاص .


0