السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يبارك  للجيش العراقي ذكرى تأسيسه السابعة والتسعين

السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية يبارك  للجيش العراقي ذكرى تأسيسه السابعة والتسعين

أسامة عبدالعزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن المكتب الاعلامي للسيد اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية الامين العام لحزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ينتهز السيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية الأمين العام لحزب للعراق متحدون حلول الذكرى الـ (97) لتأسيس الجيش العراقي البطل ليوجه التحية الى كل صنوف القوات المسلحة العراقية البطلة مع اجمل التهاني وأطيب التبريكات، بهذه المناسبة العزيزة على قلوب العراقيين جميعا، وهم يسطرون أروع ملاحم الانتصارات ضد داعش وكل قوى الارهاب .

إن مولد جيشنا الباسل المقترن بالانتصار الكبير على الاٍرهاب يفتح بوابة النهوض الشامل عبر معالجة كل ما خلفته المرحلة السابقة من أزمات تتعلق بالنازحين وتدمير المدن والفساد بانواعه كافة ، والانطلاق نحو المستقبل بقلوب عامرة بالايمان وحب العراق .

ويؤكد السيد أسامة النجيفي ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل عراقي تعني في جملة ما تعنيه الاحتفال بالكفاءة والاخلاص والتمسك بالهوية الوطنية ، ويدعو السيد النجيفي الى إيلاء اهتمام خاص باحتياجات الجيش العراقي من الأسلحة والخبرات والدعم المالي، ومده بكل ما يبقيه الرقم الصعب في معادلة جيوش المنطقة، وليبقى كما عرفته سوح الوغى مدافعا عن القيم الوطنية العالية ، حاملا لواء العز والكرامة .

الرحمة لشهداء القوات المسلحة العراقية الباسلة سارية علم العراق ورمز عزه ..والمجد لابطال العراق الغيارى في ذكراهم الطيبة ومناسبتهم العزيزة.

وكل عام وقواتنا المسلحة بكل صنوفها بألف خير..ومن الله التوفيق.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0