​أثيل النجيفي يكشف تفاصيل تحالف إنتخابي جديد

​أثيل النجيفي يكشف تفاصيل تحالف إنتخابي جديد

القيادي في إئتلاف متحدون أثيل النجيفي

بغداد اليوم– موازين نيوز ... كشف القيادي في إئتلاف متحدون أثيل النجيفي، يوم الخميس (11 كانون الثاني 2018) ، عن تشكيل تحالف إنتخابي يضم ائتلافه بزعامة أسامة النجيفي لخوض الانتخابات المقبلة، فيما كشف عن ابرز الشخصيات فيه. وقال النجيفي لـ"بغداد اليوم" إن "التحالف اعتمد على تجربة جديدة، حيث يحتاج الوضع الى دماء جديدة وتم التركيز بهذا الجانب بشكل كبير"، مبينا أن "التحالف ابتعد عن نوعين من الحلفاء، الاول الاحزاب الاسلامية ومشتقات الاحزاب الاسلامية والنوع الثاني هم المجاميع المتهمة بالتورط باعمال فساد وعليها شبهات كثيرة".

وأضاف ان "تسعة أحزاب دخلت ضمن تحالفنا الانتخابي وابرز شخصيات التحالف هم ( أسامة النجيفي وسلمان الجميلي وخميس الخنجر وطلال الزوبعي ومزهر الخربيط وحازم الجنابي وهيبة الحلبوسي وناهدة الدايني). وتابع القيادي في ائتلاف متحدون ان "هذا التحالف حمل اسم (التضامن العراقي)، وتم تسجيله يوم الخميس في مفوضية الانتخابات، وهذا التحالف سيخوض الانتخابات في جميع محافظات العراق بنفس شخصياته واحزابه".

من جهته اكد المتحدث بإسم حزب للعراق متحدون، زهير الجبوري، الخميس، أن سبعة أحزاب انضمت مع حزب متحدون الذي يرأسه أسامة النجيفي، في كتلة واحدة للمشاركة في الإنتخابات المقبلة. وقال الجبوري، لـ/موازين نيوز/، إن "سبعة أحزابٍ انضمت بالإضافة الى حزب للعراق متحدون الذي يرأسه أسامة النجيفي، تحت مسمى كتلة التضامن". وأضاف، أن "أبرز تلك الكتل هي حزب المشروع العربي برئاسة خميس الخنجر، وعدد من النواب بينهم ظافر العاني وآخرين"، مشيراً إلى أنه "في الساعات المقبلة سيتم الاعلان بشكل رسمي عن التحالف".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0