السيد النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا موسعا لقيادة الحزب في محافظة نينوى

السيد النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا موسعا لقيادة الحزب في محافظة نينوى

أسامة عبدالعزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد اسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الثلاثاء ٢٣ كانون الثاني ٢٠١٨ اجتماعا موسعا لقيادة الحزب في محافظة نينوى .

عرض السيد الأمين العام رؤيته للمشهد السياسي في العراق ، بضمنها شرح أهداف تحالف القرار العراقي والمبادئ والأسس التي قام عليها ، وما يتطلبه ذلك من جهد ومتابعة من اجل تحقيق برنامجه والوصول الى مرحلة التغيير والإصلاح .

واستمع السيد النجيفي الى شرح مفصل قدمه المجتمعون عن العمل الحزبي والإغاثي في مناطق الموصل المختلفة ، فضلا عن تقييم كوادر الحزب العاملة للوضع الذي تعاني منه المحافظة .

فأكد السيد النجيفي ان الأزمة شديدة ومتنوعة وواجبنا ان نعمل ونساهم بكل ما نستطيعه لخدمة المواطنين لمساعدتهم على تجاوز المعوقات التي يعانون منها .

كما ناقش المجتمعون القضايا التنظيمية وما تتطلبه عمليات الاستعداد للانتخابات فضلا عن ما تحقق من إنجازات في هذا المجال والمعوقات التي تعترض العمل ، فوجه السيد النجيفي بمعالجة المعوقات على الفور والمضي بعزيمة وقوة في طريق خدمة المواطنين وتحقيق اهدافهم .

وشدد السيد الأمين العام على حسن اختيار المرشحين لخوض الانتخابات لمجلس النواب ومجالس المحافظات وضرورة ان تتوفر فيهم الكفاءة والقدرة والروح الوطنية المستعدة لتقديم خدمات متميزة للمواطنين بعيدا عن المصالح الضيقة ، فبلدنا عانى الكثير من المشاكل والازمات والمطلوب ان يتقدم الاكفاء المستعدون للتضحية للنهوض بهذه المهمات الكبيرة .

وفي ختام الاجتماع شدد السيد النجيفي على ضرورة حث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات القادمة والتعبير عن خياراتهم بكل حرية .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0