السيد النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يترأس اجتماعا ضم قادة أحزاب أحد عشر حزبا يشكلون التحالف

السيد النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي يترأس اجتماعا ضم قادة أحزاب أحد عشر حزبا يشكلون التحالف

أسامة عبدالعزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

بيان صادر عن تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي اجتماعا مهما ضم قادة أحزاب أحد عشر حزبا يشكلون التحالف وذلك مساء يوم الثلاثاء 13 شباط 2018 .

تم في الاجتماع بحث ومناقشة تطورات العمل التي أعقبت انبثاق التحالف والاستعدادات الجارية وبخاصة في ملف الانتخابات ، حيث أكد السيد النجيفي أن تحالف القرار العراقي تحالف رصين قائم على مشتركات حقيقية ومبادئ راسخة تشكل مثابات عالية لابد من التضحية من أجلها وتقديم صورة ناصعة تعز الأهل وتعمل في خدمتهم .

وأضاف السيد النجيفي رئيس التحالف بأن الأمل كبير بكم ، وقد عملنا من أجل أن يكون التحالف بشخوصه وأحزابه بعيدا كل البعد عن كل أمراض الفساد والتقلب في المواقف والمصالح الأنانية .

وقد أبدى السادة رؤساء أحزاب التحالف آراءهم وقناعاتهم حول خريطة العمل القادم وما ينبغي أن يبذل من جهد صادق دؤوب من أجل تقديم عمل منسجم مع الأهداف التي تشكل التحــالف في ضوئها وبها يسترشد في عمله.

بعدها جرت مناقشة مفتوحة تميزت بصراحتها والرغبة المؤكدة في خوض العملية الانتخابية وتحقيق ما يرضي المواطنين من نتائج ..

وعقب السيد النجيفي أن من المهم اعتماد معايير موحدة في الترشيحات لمجلس النواب والحرص على اتاحة الفرصة أمام الكفاءات المستعدة لخدمة الموطن وتقديم كل ما يعز العراق ويفكك مشاكله .

وتم اتخاذ مجموعة من القرارات والتوصيات المتعلقة بملف الانتخابات ، مع التأكيد على متابعتها وابقاء قنوات التواصل مستمرة بين قادة احزاب تحالف القرار العراقي .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0