​السيد اسامة النجيفي يؤكد خلال زيارته مقر حزب للعراق متحدون أهمية العمل التنظيمي وضرورة تنشيطه

​السيد اسامة النجيفي يؤكد خلال زيارته مقر حزب للعراق متحدون أهمية العمل التنظيمي وضرورة تنشيطه

أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

زار السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم السبت التاسع عشر من كانون الأول 2020 المقر الرئيس للحزب في بغداد ، وكان في استقباله السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي وقيادة مكتب بغداد وكادر الحزب .

وتم عقد اجتماع موسع حيث افتتح السيد النجيفي الاجتماع بكلمة وضح فيها طبيعة الوضع السياسي والتحديات التي يعاني منها البلد ، وركز بشكل خاص على التحديات الاقتصادية ، وما تتطلبه المرحلة من تعاون وتآزر بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين .

وفي تقييمه العام أكد السيد النجيفي أن العملية السياسية وصلت إلى انسدادات كثيرة ومعروفة ، والأهم أنها ملموسة بشكل تفصيلي من قبل المواطنين ، لذلك أدعو قيادة الحزب وكوادره وتنظيماته إلى بث ثقافة وطنية وخلق مواطن فعال يؤمن أن الاصلاح والتغيير الحقيقي ينبع من إرادة وطنية أصيلة قوامها المشاركة الواسعة في الانتخابات القادمة وانتخاب الممثلين الحقيقيين عن تطلعاته ، وقطع الطريق أمام المزورين والفاسدين والمتلاعبين بمقدرات الشعب ومستقبله .

وركز السيد النجيفي في الاجتماع على الوضع التنظيمي للحزب في بغداد ، وضرورة تنشيطه على وفق برامج تلمس قلب المواطن وإرادته الحرة بعيدا عن الوعود واستغلال امكانات الدولة وتسخيرها لصالح هذا الحزب أو ذاك ، فالدولة مسؤولة عن الجميع ، ولا يمكن استغلال امكاناتها في مساحة ضيقة أو لإرضاء جمهور محدد.

وفي المجال التنظيمي تم تكليف مجموعة من السيدات والسادة قيادة مكتب بغداد لحين إجراء الانتخابات المقرة في النظام الداخلي ، ويتم انتخاب مسؤول للمكتب من قبلهم للمباشرة فورا في تنشيط عملهم ومسؤولياتهم .

بعدها تمت مناقشة صريحة جادة للوضع السياسي والاقتصادي والتنظيمي وما تتطلبه المرحلة من استعداد للانتخابات المبكرة ، واختيار المرشحين على وفق معايير هدفها تقديم عناصر تتوفر فيهم الكفاءة والاخلاص والرغبة الصادقة في خدمة المواطنين ومواجهة التحديات التي يعانون منها في حياتهم اليومية .

وانتهى الاجتماع بمجموعة من القرارات والتوصيات .

وفي الختام عاهد المجتمعون السيد النجيفي بالولاء للحزب وقيادته التي تتسم بالحكمة والنزاهة والثبات .

حزب للعراق متحدون

19 كانون الأول 2020


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة النجيفي  ,   جبهة الإنقاذ والتنمية  ,