​السيد عمار الحكيم يبحث مع السيد أسامة النجيفي مستجدات الوضع السياسي والاستحقاقات القادمة

​السيد عمار الحكيم يبحث مع السيد أسامة النجيفي مستجدات الوضع السياسي والاستحقاقات القادمة

 أسامة النجيفي رئيس جبهة الانقاذ الوطني

بحث السيد عمار الحكيم زعيم تيار الحكمة الوطني المعارض مع السيد أسامة النجيفي رئيس جبهة الانقاذ الوطني ، مستجدات الوضع السياسي والاستحقاقات القادمة.

وذكر بيان لمكتبه، انه" جرى خلال اللقاء مستجدات الوضع السياسي في العراق والتحديات المستقبلية والاستحقاقات القادمة وما هو مطلوب من القوى السياسية في مرحلة ما بعد داعش خاصة ما يتعلق بالخطاب المعتدل وضرورة تبنيه من قبل الجميع كي لا تعود الامور الى المربعات الاولى ومنع المخاطرة بكل المنجزات المتحققة".

واكد زعيم تيار الحكمة المعارض على" اهمية الاستعداد للانتخابات المحلية القادمة"، مشدداً على" ضرورة توفير الظروف المناسبة لها وطرح برامج خدمية وان يكون التنافس على خدمة الناس من خلال خطاب وطني منسجم مع التحديات وتطلعات المواطن العراقي".

وتابع البيان" كما استمع السيد عمار الحكيم من الوفد الى رؤية جبهة الانقاذ والتنمية والمشتركات بينها وبين تيار الحكمة الوطني"، مبيناً ان" المعارضة منهج دستوري وحق سياسي على وفق اطر قانونية وان المعارضة قطعت شوطا كبيرا في تشكيل حكومة الظل وتشكيل الجبهة وملف الاستجوابات على وفق مبدأ تصحيح المسار وتشخيص الاخطاء وتقديم الحلول.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.