السيد أسامة النجيفي في مؤتمر صحفي : 35 نائبا إتفقوا على تشكيل جبهة برلمانية لوقف التداعي وانصاف

السيد أسامة النجيفي في مؤتمر صحفي : 35 نائبا إتفقوا على تشكيل جبهة برلمانية لوقف التداعي وانصاف

أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

ضمت جبهة الانقاذ والتنمية وكتلة الجماهير والمشروع العربي والحزب الاسلامي والكتلة العراقية المستقلة ونوابا مستقلين

السيد أسامة النجيفي في مؤتمر صحفي : 35 نائبا إتفقوا على تشكيل جبهة برلمانية لوقف التداعي وانصاف المظلومين من مواطنينا

المكتب الإعلامي / أعلن السيد أسامة النجيفي رئيس جبهة الانقاذ والتنمية في مؤتمر صحفي بحضور 35 نائبا يمثلون مختلف القوى السياسية ، أنهم عقدوا اجتماعا يوم الجمعة الثالث والعشرين من تشرين الاول 2020 ، أسفر عن تشكيل جبهة برلمانية تدارست تطورات الاوضاع ، وتدارس المجتمعون أيضا المشاكل الحقيقية والازمات التي تعصف بالمحافظات المحررة وما يعانيه مواطنوها من اجراءات تعسفية ، وانكار للحقوق المشروعة ، وما تشكله من جريمة الاخفاء القسري لاعداد كبيرة من المواطنين، فضلا عن السجناء والمعتقلين لأسباب كيدية.

واشار السيد النجيفي في المؤتمر الصحفي الى أهمية إجراء انتخابات مبكرة في ظل ظروف طبيعية ، لا يطعنها السلاح المنفلت او الرغبة في التدخل في صياغة قوانين تمثل مصالح الكتل السياسية لا مصلحة الشعب ، وقراره المستقل وارادته الحقيقية .

وتابع " تدارس المجتمعون المشاكل الحقيقية والازمات التي تعصف بالمحافظات وما يعانيه مواطنوها من جريمة الاخفاء القسري لاعداد كبيرة من المواطنين ، فضلا عن السجناء والمعتقلين لأسباب كيدية ، او بناء على اتهامات المخبر السري ".

وأكد السيد النجيفي انه " واستنادا الى مسؤوليتنا الوطنية ومسؤوليتنا أمام اهلنا الذين عانوا الويلات وما زالوا تحت تأثيراتها .. فقد اتفق 35 نائبا يمثلون جبهة الانقاذ والتنمية وكتلة الجماهير والمشروع العربي والحزب الاسلامي والكتلة العراقية المستقلة ، فضلا عن مساهمة النواب المستقلين ، اتفقوا على التعاون والتآزر عبر تشكيل جبهة برلمانية لوقف التداعي وانصاف المظلومين من مواطنينا ".

وقال " اكد المجتمعون انهم يهدفون الى زرع الثقة والامل في المستقبل والرد على التحديات التي تشتد ضراوة وقسوة ، وشددوا على الشراكة الحقيقية ووحدة البلد وبذل اقصى الجهود لايجاد الحلول بدل الغوص في الازمات والمشاكل.

رابط المؤتمر الصحفي 

https://www.facebook.com/mutahidon/videos/3004197996347044/


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.