​تقرير إعلامي عن نشاطات السيد أسامة النجيفي بين أهله وجماهيره في الموصل

​تقرير إعلامي عن نشاطات السيد أسامة النجيفي بين أهله وجماهيره في الموصل

أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

١- عقد السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون اجتماعا مع مكتب تنظيم الموصل في مبنى حزب للعراق متحدون يوم الثلاثاء ٢٦ كانون الثاني ٢٠٢١ .

استمع السيد النجيفي إلى شرح مفصل قدمه أعضاء المكتب حول العمل التنظيمي، والفعاليات والنشاطات المنفذة من قبل المكتب فضلا عن ملاحظاتهم واقتراحاتهم سواء في المجال التنظيمي أو ما يتعلق بالوضع العام في محافظة نينوى ..

بعدها ألقى السيد النجيفي كلمة تضمنت رؤية سيادته في مجال العمل الحزبي ونضال متحدون ودوره الكبير في الالتحام الصميمي مع هموم وتطلعات الجماهير في المحافظة ، ودعا أعضاء المكتب إلى زيادة وتائر العمل لتحقيق التغيير المنشود عبر الاستحقاق الانتخابي ، والتواصل المستمر مع الجماهير من أجل تحديث بطاقاتهم ، واختيار المخلصين الأصلاء الذين يدافعون عن حقوقهم ويستطيعون تقديم خدمات متميزة من شأنها النهوض بأوجه الحياة التي تعاني من اختلالات جوهرية ..

وأكد السيد النجيفي على المجتمعين بأن مسؤوليتهم وشرف المهمة التي يحملونها يدعوهم لإعادة هوية الموصل العربية الاسلامية .

٢- كما عقد السيد أسامة النجيفي في اليوم نفسه اجتماعا مع مكتب الطلبة والشباب لحزب للعراق متحدون ، وبعد أن استمع إلى شرح قدمه الشباب الحاضرون عن رؤاهم ومشاكلهم وتطلعاتهم واقتراحاتهم ، ألقى كلمة مهمة استقبلت بتعاطف وتأييد شديدين من قبل الشباب ، حيث أكد السيد النجيفي بأن الشباب طاقة كبيرة ، وهم وقود التغيير الإيجابي ومادته الأساسية ، وعليهم تقع مسؤولية العمل والتطابق مع هموم أهلهم وقيادة التغيير المنشود لكسب الحياة الكريمة لشعبهم .

وأشار السيد النجيفي أن أمطار الخير تستوجب وجود غيوم ، فلا مطر دون غيم ، والشعب ينتظر من الشباب أن يكونوا غيوم أمطار الخير والمستقبل الآمن .

ودعا السيد النجيفي الشباب إلى التواصل المستمر مع قطاعات الشعب كافة ونشر الوعي المستنير الهادف إلى التمسك بالأهداف والمبادئ العالية بعيدا عن الفساد والإخفاق والإدارات الفاشلة التي أعقبت مرحلة تحرير المدينة من تنظيم داعش الإرهابي .

٣- تواصلا مع نشاطات السيد أسامة النجيفي فقد استقبل سيادته شيوخ عشيرة اللويزيين الذين باركوا وجود السيد النجيفي في مدينته وبين أهله وتواصله المستمر مع جماهيره ، وأكدوا أن السيد النجيفي هو رمز المدينة وابنها البار الذي لم يتخل يوما عن نصرة شعبها ، وهو صاحب اليد النظيفة والقلب العامر بالايمان والمحبة .

وأشار الشيوخ اللويزيون أن وجودهم اليوم مع السيد النجيفي تعبير عن إيمانهم بمسيرته وتأييدا لحزب للعراق متحدون ، وهم يعاهدون سيادته على المضي في المسيرة التي يقودها لتحقيق التغيير لما هو في مصلحة الموصل والعراق .

من جانبه شكر السيد النجيفي السادة الشيوخ ورحب بهم عارضا رؤيته للأوضاع العامة والسبل الكفيلة بتحقيق الإصلاح والتغيير عبر المشاركة الفاعلة الكثيفة في الانتخابات القادمة واختيار من يثقون بكفاءته وقدرته وإخلاصه ..

٤- زار السيد أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء الثلاثاء ، الشيخ جلال محمد خليف ، وفي مضيف الشيخ كان جمع من الشيوخ والوجهاء في استقبال سيادته حيث جرى حديث شامل للأوضاع في البلد وبشكل خاص مدينة الموصل ، واستمع السيد النجيفي إلى شكاوى وهموم بعض الموجودين ، ثم تحدث عن الأهمية القصوى للاصلاح والتغيير عبر ممارسة الحق والواجب في المشاركة الجدية في الانتخابات لتأكيد صوت الشعب الحر في اختيار المخلصين القادرين على مواجهة الفساد والانتصار للحق وإسناد المظلوم ، وبعد مناقشة سادتها الروح الوطنية أعرب الحاضرون عن ثقتهم بمسيرة السيد النجيفي وعزمهم على مؤازرة جهده الوطني المشهود .

٥- واختتم السيد النجيفي نشاطاته الحزبية والجماهيرية هذا اليوم بزيارة عائلة المغفور له محمد بدر حيث قدم واجب العزاء إلى والد الفقيد وأخوته مشيدا بالمسيرة النضالية للفقيد في صفوف حزب للعراق متحدون ، مؤكدا أن قيادة الحزب وزملاءه في التنظيم يحفظون له دوره الأساسي والمهم .

من جانبهم قدم والد الفقيد وأخوته الشكر والتقدير لمبادرة السيد النجيفي وحرصه على زيارتهم مؤكدين أنهم جميعا على خطى الفقيد في دعم الحزب والتمسك بالقيادة الرشيدة التي يمثلها السيد النجيفي ..

 

جبهة الإنقاذ والتنمية / بغداد

26 كانون الثاني 2021


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة النجيفي  ,   ​جبهة الإنقاذ والتنمية  ,   الموصل  ,