مؤسسة الغد تنظم جلسة حوارية والموسومة ”  التماسك الإجتماعي في محافظة نينوى.. رؤية واقعية

مؤسسة الغد تنظم جلسة حوارية والموسومة ”  التماسك الإجتماعي في محافظة نينوى.. رؤية واقعية

جلسة حوارية

نظمت مؤسسة الغد الخيرية الثقافية العلمية جلسة حوارية تحت شعار (التماسك الإجتماعي  ... رؤية واقعية ) حضرها عدد من رجال الدين الافاضل بمختلف الطوائف والأديان .  

افتتح الجلسة السيد اكرم توفيق مسؤول الدائرة الاعلامية للمؤسسة فرع نينوى بكلمة جاء فيها بأسم مؤسسة الغد نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير لجمعكم المبارك هذا لإعادة فتح الحوار بين الاديان متخذين من التماسك المجتمعي بين مختلف الطوائف هدفاً اساسياً.

ثم بدأت الجلسة حيث تطرق السادة المحاورون على أهمية التماسك الإجتماعي الفعلي والتطبيقي وليس الورقي وكذلك على ضرورة إشاعة روح السلام والتسامح بين الجميع مؤكدين على أهمية زيادة المشاركة للفعاليات الثقافية والعلمية والمجتمعية بين مختلف الطوائف ، بعدها قام السيد مسؤول الدائرة الاعلامية  بتوزيع الشهادات التقديرية للسادة المشاركين .

وأكد المجتمعون في بيانهم الختامي على  أهمية تكرار مثل هكذا لقاءآت مستقبلاً وفي مواقع مختلفة من المحافظة مع الاخذ بنظر الإعتبار منح المرأة حيّزاً مهما في تلك الجلسات .

وقد حضر الجلسة السيد علي الربيعي عضو المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون والسيد معن الحريثي عضو فرع نينوى للحزب والسيد غانم سلطان البصو مسؤول مكتب جبهة الإنقاذ والتنمية في نينوى ، إضافة إلى  عدد كبير من رجال الدين الأفاضل والشخصيات الإجتماعية والثقافية والأكاديمية في نينوى الذين اثنوا على تلك الجلسة 

واهمية تكرارها


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0