السيد أسامة النجيفي وقيادة جبهة الإنقاذ والتنمية يهنئون الشعب العراقي والمسلمين في العالم بحلول شهر رمضان المبارك

السيد أسامة النجيفي وقيادة جبهة الإنقاذ والتنمية يهنئون الشعب العراقي والمسلمين في العالم بحلول شهر رمضان المبارك

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم ( 164 ) صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية  

بسم الله الرحمن الرحيم  

( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ)  

صدق الله العظيم  

لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتقدم السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية ، وقيادة الجبهة وكوادرها بالتهنئة للشعب العراقي الكريم وللمسلمين في العالم أجمع .  

إن حلول هذا الشهر المبارك مناسبة لاستلهام القيم والدروس المستنبطة من شعائره ، عبر التمسك بالحق والصدق والدفاع عن المظلومين والفقراء ، وبذل الجهود من أجل أن تكون صحائف أعمالنا مفعمة بكل ما يعز الإنسان ، ويرضي الخالق العظيم .  

وأمام الظروف والتحديات التي يعاني منها شعبنا الصابر ، ما أحوجنا إلى أن نمد يد العون والمساعدة للشرائح المستحقة وبخاصة أولئك الذين عانوا من الإرهاب والعمليات العسكرية فوجدوا أنفسهم بلا مأوى أو أسباب كريمة للعيش .  

أيام رمضان ، وبركة حلوله دعوة للتكاتف والتعاون والتآزر من أجل الولاء والانتصار لشعبنا ، فطريق خدمة عباد الله الطريق الأسرع في نيل الرضى والبركة ، وكل رمضان وشعبنا والمسلمين في كل مكان بخير وسؤدد .


شارك الموضوع ...