تقرير إعلامي عن زيارة السيد أسامة النجيفي إلى الموصل

تقرير إعلامي عن زيارة السيد أسامة النجيفي إلى الموصل

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

يواصل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون زياراته المتكررة إلى محافظة نينوى واللقاء مع أهله وجماهيره في المحافظة ،

إذ عقد مساء اليوم الاثنين ٢٦ نيسان ٢٠٢١ ندوة موسعة مع شباب محافظة نينوى ، حيث ألقى كلمة حث فيها الشباب على ممارسة دورهم القيادي وإمكانياتهم الخلاقة في عملية الإصلاح والتغيير انسجاما مع ولائهم لوطنهم ومحافظتهم ومستقبلهم ..

وأشار سيادته إلى طبيعة الأزمات والاختناقات في العملية السياسية وتأثير ذلك على مجمل حياة المواطنين العراقيين ، ما يستوجب العمل المشترك للبحث عن حلول شاملة بعد تشخيص أسباب الأزمات والمشاكل .

وأكد السيد النجيفي على أن الانتخابات القادمة فرصة حقيقية لاختيار الأكفاء المخلصين القادرين على العطاء والتضحية ، وغير القابلين لخيانة الدور المطلوب أو الضعف أمام المصالح الشخصية ، والامتيازات ، والتأثر بالأجندات الأجنبية المتعارضة مع مصلحة الشعب ..

وشدد السيد النجيفي على أن الإرهاب والفساد وجهان لعملة واحدة ، ويتعين مواجهتهما والقضاء على تأثيرهما المدمر .

كما أكد السيد النجيفي على أن الدولة الناجحة تدير الأعمال وتخلق الفرص والمساحات الجديدة للعمل والإنتاج ، وتخلق البيئة الجاذبة للعقول والطاقات والكفاءات ورؤوس الأموال بدل أن تكون طاردة لها .

وأشار أن هدف الحكم الرشيد المستند إلى قانون عادل هو الوسيلة الناجعة في المساواة بين المواطنين مع رفض أية صيغة يمكن أن تفرق بين أبناء الشعب الواحد على وفق اعتبارات طائفية أو عرقية أو مناطقية .

بعدها استمع السيد النجيفي إلى آراء الشباب في مختلف شؤون الحياة ، وأجاب عن أسئلتهم بطريقة شفافة وصريحة جدا ، ما انعكس في خلق تفاعل واصرار على التمسك بالمبادئ والقيم والأهداف التي تحدث عنها السيد النجيفي .


شارك الموضوع ...

0