تقرير إعلامي عن زيارة السيد أسامة النجيفي إلى الموصل الثلاثاء 27 نيسان 2021

تقرير إعلامي عن زيارة السيد أسامة النجيفي إلى الموصل الثلاثاء 27 نيسان 2021

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

في إطار سعيه لترسيخ قيمه ومبادئه يواصل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون زيارته لمحافظة نينوى ولقاءاته مع الشيوخ والوجهاء والمواطنين فضلا عن اجتماعاته المتكررة على المستوى التنظيمي لقيادات الحزب وتنظيماته في المحافظة ..

حيث عقد صباح اليوم الثلاثاء ٢٧ نيسان ٢٠٢١ اجتماعا مهما مع مرشحي ومرشحات حزب للعراق متحدون للانتخابات المزمع إجراؤها في الشهر العاشر من هذا العام ، وألقى السيد النجيفي كلمة تركزت على الأهداف والمبادئ الأساسية التي ينبغي التمسك بها في سعي أي مرشح لنيل ثقة المواطنين .. ودعا المرشحين والمرشحات إلى الاعتماد على الصدق في خطابهم مع الجمهور ، مشيرا إلى أن السياسة هي إحدى وسائل خدمة المجتمع ، ومن خلالها يمكن تنفيذ البرامج الجادة لحل الأزمات والارتقاء بالخدمات الصحية والتعليمية ، ومواجهة البطالة والوضع الاقتصادي ، والدفاع عن حقوق المواطنين جميعا في ظل دولة يحدوها القانون والعدالة وتستظل بالحكم الرشيد ..

وخاطب السيد النجيفي المجتمعين بأن التنافس الحقيقي يتعين أن يكون على البرامج التي تحقق مصلحة الشعب ، وليس على المحاولات الرخيصة في شراء الأصوات عبر وعود لا تمتلك أية مصداقية أو استغلال حاجة الناس عبر تقديم خدمات وقتية لا تغني عن الحاجة الفعلية .

البرنامج الصادق غير معني بتقديم وعد أو رشوة لشريحة من المواطنين ذلك أنه معني بتحقيق حالة نهوض تنعكس ايجابا على الشعب بأكمله ..

وتحدث المجتمعون عن رؤاهم وملاحظاتهم وخطط عملهم المسترشدة بتوجيهات السيد النجيفي وما يمثله من رمز كبير لأهل المحافظة ، وهذه الرمزية العالية المستندة إلى تاريخ وعطاء ونظافة يد وصدق مواقف هي دليلهم إلى قلوب الناس وضمائرهم .

وفي ختام الاجتماع دعا السيد النجيفي المرشحات والمرشحين إلى إعداد خطط تفصيلية لنيل ثقة المواطنين وحماسهم للاصلاح والتغيير ، متمنيا لهم النجاح في خدمة أهلهم وشعبهم ..


شارك الموضوع ...

0