حزب للعراق متحدون يطالب بتقديم من تسببوا بسقوط الموصل الى القضاء ويطالب بحملة كبرى لاعادة اعمارها

حزب للعراق متحدون يطالب بتقديم من تسببوا بسقوط الموصل الى القضاء ويطالب بحملة كبرى لاعادة اعمارها

حزب للعراق متحدون

بيان رقم ( 8 ) صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

مرة أخرى تمر الذكرى المشؤومة السوداء لسقوط مدينة العز والمجد والشواهد الحضارية ودار الأنبياء والأولياء مدينة الموصل العريقة بشعبها ودورها .

سقطت الموصل بكل كبريائها ، بعد انسحاب وهروب الجحافل المكلفة بحمايتها أمام شرذمة من سقط البشر ، فكانت الجريمة والمؤامرة والأجندات المشبوهة والنوايا السود في تحالف أسود لعين هدفه تدمير المدينة التي ظلت صامدة على مدى التاريخ ، فأريد لها أن تحتل وتدمر تمهيدا لتمرير أهداف المؤامرة التي استهدفت الأرض والإنسان والبناء الحضاري والهوية .

سنوات سود عجاف مررن ، وما زال ملف المدينة والمسؤولون عن سقوطها والمتحالفون مع أعدائها بعيدا عن القضاء ، وكأن الهزة الكونية التي أرعبت العالم أجمع بلا مسؤول ، والجريمة الكبرى بلا عقاب .

سنوات وسنوات وملف إعمار المدينة يتعثر ويعاني من الإهمال والبطء ، في ظل ادارات فاسدة وأطماع أكثر فسادا .

فالمواطن الموصلي الذي دفع الدم ، ورأى بأم عينيه تدمير داره ومحلته وشارعه وبنى مدينته ، ما زال ينتظر التعويض وإعادة البناء والأهم إشعاره بالتعاضد والاهتمام بهول المصائب التي عانى منها .

الوعود لم تعد تعني شيئا

وصبر المدينة فاق قدرة التحمل

وفي هذا اليوم الذي شكل خنجرا لطعن الموصل وقهر ارادتها يطالب حزب للعراق متحدون بتقديم الجناة الحقيقيين إلى القضاء وكشف فصول المؤامرة والأطراف المحلية والدولية التي ساهمت في تمريرها ، ويطالب الحزب بحملة وطنية كبرى لإعادة إعمار المدينة بأسلوب بعيد عن الفساد والفاسدين والطامعين بخيرات المدينة .

ويشدد الحزب على حق أبناء المدينة في ادارة شؤونها ، وحقهم في بناء مدينتهم بعيدا عن تدخلات الفاسدين والميليشيات الطامعة التي استنزفت المدينة برغم كل آلامها وجروحها .

ويؤكد على مسؤولية الحكومة عن البطء والإهمال وفساد الإدارات ، ويدعوها الى معالجات سريعة تتناسب مع حجم ما عانته المدينة .

فموصل التاريخ والحضارة والشواهد العالية ستبقى عصية على الحاقدين ، وفية لدورها ورسالتها ، وستنهض فهذا هو قدرها واصرار أبنائها المخلصين .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

حزب للعراق متحدون  ,   الموصل  ,