تقرير اعلامي صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الثلاثاء ٢٩ حزيران ٢٠٢١

  تقرير اعلامي صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الثلاثاء ٢٩ حزيران ٢٠٢١

أسامة عبد العزيز النجيفي

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بدأت نشاطات السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء ٢٩ حزيران ٢٠٢١ ، وكما يأتي :

  1. زار السيد النجيفي قرية الزنازل في منطقة بادوش ، واستقبله الشيخ أحمد علي عاشور في مضيفه إذ اجتمع أعيان ورجال القرية والقرى المجاورة للترحيب بالسيد النجيفي ، معلنين ولاءهم لمنهجه واعتزازهم بمسيرته ويده الكريمة البيضاء ، مؤكدين أن السيد النجيفي هو خيارهم والأمل الذي ينتظرونه للخلاص من الأزمات والتحديات التي يواجهونها ، من جانبه ألقى السيد النجيفي كلمة شكر المواطنين المحتشدين في مضيف الشيخ العاشور ، وعرض رؤيته والحلول المنتظرة ليس لمشاكلهم فحسب بل للعراق كبلد حر كريم ، ونالت كلمة السيد النجيفي استحسان واعجاب الحاضرين ، وفي ختام اللقاء ودع السيد النجيفي بحفاوة وتقدير عاليين .
  2. وعند عودته إلى مدينة الموصل استقبل السيد النجيفي جمعا كبيرا من ضباط الجيش العراقي السابق الذين قدموا لتحية السيد النجيفي وإعلان دعمهم وتأييدهم لمسيرته ، حيث ألقى السيد النجيفي كلمة عبر من خلالها عن اعتزازه وتقديره للصفحات المشرقة التي سطرها الجيش العراقي في تاريخه العريق الحافل بالمآثر ، مؤكدا على أن رجال هذا الجيش يستحقون الاحترام والتقدير ، وينبغي أن تعالج جميع حقوقهم في ضوء التضحيات التي قدموها دفاعا عن وطنهم . وفي إشارته للوضع السياسي وملف الانتخابات أكد السيد النجيفي أن البلد يواجه تحديات كبيرة تتطلب الوقوف معه والدفاع عنه عبر المشاركة الفاعلة الكبيرة في الانتخابات القادمة واختيار العناصر الكفؤة الشجاعة البعيدة عن الفساد والفاسدين كي تتصدر المشهد وتعمل على تحقيق الإصلاح والتطوير المنشود ، وتؤكد إخلاصها للوطن والدفاع عنه بعيدا عن الأجندات الأجنبية والمال السياسي والاستغلال ، ذلك ان الدولة العادلة التي تحترم مواطنيها في ضوء القانون وتحقق تكافؤا للفرص هي الهدف الذي نعمل من أجله .
  3. مساء اليوم الثلاثاء استقبل السيد النجيفي مجموعة من شيوخ ووجهاء عشيرة الحديديين ، حيث رحب بهم السيد النجيفي واستمع إلى آرائهم وهمومهم ومقترحاتهم بعدها تحدث عارضا رؤيته للوضع السياسي للبلد مشيرا إلى أن النهوض والتغيير والعمل الوطني المخلص يمر عبر بوابة واحدة هي الانتخابات ، مؤكدا على أهمية المشاركة الواسعة والاختيار الصحيح للشخصيات الشجاعة النزيهة التي يعتمد عليها في عملية التغيير والنهوض المنشودة ، ودعا السيد النجيفي إلى رد كل الدعوات المشبوهة التي تحاول منع المواطن من ممارسة حقه وواجبه في إنجاح الانتخابات والتعبير الحر عن إرادة المواطن .
  4. بعدها استقبل السيد النجيفي مجموعة كبيرة من شيوخ ووجهاء قبيلة السادة النعيم وشيوخ ووجهاء قبيلة الجبور الذين قدموا لإعلان ولائهم ومباركتهم للسيد النجيفي باعتباره رمزا لمحافظة نينوى ، وبعد الترحيب بهم وشكرهم على مواقفهم ومشاعرهم تحدث السيد النجيفي عن استحقاقات المرحلة وما تتطلبه من تضافر الجهود والتعاون للوصول الى حلول لمشاكل وأزمات العراق ونينوى بشكل خاص .
  5. واختتم السيد النجيفي نشاطاته لهذا اليوم باستقبال وجوه المجتمع من منطقة الصحة ومجموعة من مناطق الموصل حيث حيّا السيد النجيفي مواقفهم ودعاهم الى العمل المنظم والتعاون من أجل الإصلاح وبناء الوطن والدولة العادلة والحكم الرشيد مؤكدا على أهمية الانتخابات في اختيار العناصر المؤهلة لإحداث نقلة نوعية في نواحي الحياة كافة ، فالانتخابات هي الفرصة المعول عليها لإحداث التغيير ، واختتم الاجتماع بإعلان التأييد المطلق للسيد النجيفي على حكمته وإخلاصه ونظافة يده .

                                                                       حزب للعراق متحدون                                                                          

                                                           29 حزيران 2021                                                                           

                                                                 


شارك الموضوع ...