السيد أسامة النجيفي يستقبل مرشحي فرع بغداد لحزب للعراق متحدون المشاركين في الانتخابات المقبلة

السيد أسامة النجيفي يستقبل مرشحي فرع بغداد لحزب للعراق متحدون المشاركين في الانتخابات المقبلة

حزب للعراق متحدون

بيان رقم ( 17 ) صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

إستقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الاربعاء الموافق السابع من تموز 2021 مرشحي فرع بغداد لحزب للعراق متحدون المشاركين في الانتخابات المقبلة.  

ورحب السيد النجيفي في بداية اللقاء بالسادة المرشحين ، مؤكدا أنهم يمثلون نخبة خيرة من أبناء المجتمع ، ومعربا عن أمله بأن يحققوا نتائج متقدمة في الانتخابات المقبلة في الحصول على مقاعد تؤهل حزبهم لأن يكون له صوت مؤثر في البرلمان المقبل، ويكون بمقدوره إتخاذ القرارات التي تخدم شعبهم وتخدم مستوى التأثير المطلوب في القرارات ضمن مجلس النواب الذي يعلق عليه الشعب بأن يكون نواة التغيير المنشود نحو الأفضل.

واشار السيد النجيفي خلال اللقاء الى أن حزب للعراق متحدون، يمثل الطليعة النظيفة التي تمثل حقوق الناس حتى وإن حوربت من الفاسدين ومن يمتلكون المال السياسي والسلاح ، والمطلوب أن تكون أساليبنا مختلفة عنهم تماما، والان وقد دخلنا مرحلة الانتخابات علينا أن نحسن أدواتنا واسلوب تعاملنا مع الناس ضمن موقعنا الجغرافي والمحيط الذي نعمل ضمن ساحته لكي يكون لنا دور كبير في كسب الناس واستمالتهم الى منهجنا الوطني .

وأوضح السيد النجيفي إننا سنكون مخلصين في الدفاع عن المسجونين والمعتقلين والمغيبين ، وهم قضيتنا التي تحملنا عبء الدفاع عنها منذ سنوات طوال، وأنتم أيها المرشحون الجهة التي تشرفت بحمل الامانة في الدفاع عن مصالح الناس وحقوقهم من خلال هدف سام وطريق واضح المعالم.

وقال السيد النجيفي إن من واجبنا أن نقنع الناس بمنهجنا الوطني المخلص وبتاريخنا المشرف والأداء النظيف ، والاتجاه نحو بناء الدولة وتحقيق العدالة وان نكون رجال دولة صادقين ، لنجنب شعبنا خسارات ما نجم عن فساد أكثر من 18 عاما ومنهج غير عادل في الحكم وفي إتخاذ القرارات التي خذلت الشعب ، ووصل الى مرحلة غضب شعبي من خلال التظاهرات وأساليب المعارضة المختلفة بهدف إحداث التغيير المطلوب.

واستعرض السيد النجيفي للمرشحين متطلبات العملية الأنتخابية ومستلزماتها، وكيف يحسن المرشح تعامله مع منطقته وناسها ، وأن يستخدم الوسائل الاخلاقية والتي يرضى عنها المواطنون ويدعمونها ، متمنيا لهم فوزا مؤزرا بعون الله .


شارك الموضوع ...