تقرير اعلامي صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأحد الحادي عشر من تموز ٢٠٢١

تقرير اعلامي صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأحد الحادي عشر من تموز ٢٠٢١

أسامة عبد العزيز النجيفي

بِسْم الله الرحمن الرحيم

تواصلا مع أن يكون مع أهله وجماهيره ، فقد نفذ السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون سلسلة من اللقاءات والزيارات في يوم الأحد الحادي عشر من تموز ٢٠٢١ وكما يأتي :

1. استقبل السيد النجيفي نخبة من وجهاء ومستشاري الدائرة السادسة ، حيث قدم الوجهاء دعمهم ومساندتهم لسيادته  .  

من جانبه شكرهم السيد النجيفي مؤكدا على أهمية التواصل الفعلي بين اهالي المدينة بمختلف مناطقهم وشرائحهم ومؤهلاتهم ، ذلك أن قوتنا تأتي من قوة وإرادة الجماهير  مستنيرين بالتاريخ الإسلامي الوضّاء الذي انار الدرب والأفكار التي كان فيها الفتح الإسلامي بادرة خير لهم.

وأكد سيادته على أن الصراع مابين قوى الخير وقوى الشر صراع دائم لن ينتهي إلا بتكاتف قوى الخير وثباتها على تحقيق النصر .  

ودعا السيد النجيفي إلى المشاركة الواسعة والفاعلة في الانتخابات القادمة مؤكدا على حسن الاختيار بين المرشحين .

2. استقبل السيد النجيفي جمعا غفيرا من وجهاء ورجال منطقة باب لگش والنبي شيت  ، حيث أجمعوا على وطنية ونزاهة السيد النجيفي ، مؤكدين دعمهم لمسيرته ويده البيضاء ، وتضحياته من أجل نينوى والعراق ، ثم عرض المتحدثون واقع المنطقة المؤلم وماعانته خلال عمليات التحرير من دمار وتهجير وتكبدهم خسائر فادحة بالأموال والأنفس والممتلكات ومازالت المنطقة لحد اليوم تعاني من فقدان ابسط الخدمات على الرغم من المساعي الكبيرة التي قدمتها المنظمات التطوعية الإغاثية ومنها منظمة فزعة في تقديم يد العون لهم وبغياب واضح للحكونة المحلية والمركزية في عودة الحياة الطبيعية  مثمنين جهوده ومؤيدين نزاهته في العمل مما يزيدهم يقيناً باختياره او اختيار من هم في قائمته بالأنتخابات القادمة ..  

وقد اكد السيد النجيفي تعاطفه معهم مشيراً في الوقت نفسه إلى أن دعمهم ومساندتهم للحزب ومرشحيه في الأنتخابات القادمة سيزيدنا إصراراً على المضي قدماً لخدمة المدينة وأبنائها  بالشكل الأمثل .

وأضاف سيادته أن من أولويات العمل في المرحلة القادمة وخصوصاً من أبناء المدينة هو إبعاد الفاسدين عن التنافس الإنتخابي القادم لتمثيل المحافظة والمدينة في البرلمان مؤكداً بالوقت نفسه على أنه شخصياً لا يشرّفه العمل مع أي طرف غير وطني همه الوحيد تنفيذ أجندة لا تتفق مع مصالح المواطنين .

3. استقبل السيد النجيفي نخبة من ناشطي مدينة الموصل ، حيث عرضوا آراءهم واقتراحاتهم وتساؤلاتهم على السيد النجيفي بوصفة شخصية وطنية نزيهة ، من جانبه رحب السيد النجيفي بهم وقدم رؤيته للاوضاع السياسية في العراق ونينوى بوجه خاص ، مؤكدا أن حزب للعراق متحدون كان داعما أساسيا للشباب المنتفضين ، ومساندا قويا لأهدافهم ، ذلك أن الأهداف التي طالبوا بها هي ذاتها الأهداف التي ثبتتها جبهة الانقاذ والتنمية قبل الانتفاضة ، وأشار أن الحزب كان متابعا صادقا للأوضاع في محافظة نينوى وما عانته من الفساد والإهمال والتسلط على مقدراتها ، وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بما يخدم الأهداف المشتركة في دعم عملية النهوض في العراق ونينوى بشكل خاص .

4. زار السيد النجيفي مكتب المرشح محمد حمادي الجبوري في حي النجار ضمن الدائرة الانتخابية السادسة ، حيث استقبل هناك استقبالا حارا ساهم فيه وجهاء وجماهير المنطقة مرحبين بزيارة السيد النجيفي ومعلنين تأييدهم لمسيرته ومرشحي حزبه .

وألقى السيد النجيفي كلمة حيّا فيها المجتمعين ودعاهم الى تأييد مرشحهم والمشاركة الفاعلة في الانتخابات فهذا يوم للوطن والمستقبل ، وعليهم أن يحسنوا الاختيار .

بعدها ألقى احد الشعراء قصيدة تحية لزيارة السيد النجيفي وتناوب المتحدثون في الإشادة بمسيرته ونزاهته كونه رجل دولة من الطراز الاول .

5. زار السيد النجيفي ديوان عشيرة السادة آل الملا حسن في حي المنصور من أيمن الموصل ، حيث استقبل هناك من شيوخ ووجهاء وجماهير المنطقة مرحبين بسيادته ، ومعلنين ولاءهم لقيادته كونه ممثلهم الحقيقي .

وتحدث السيد النجيفي مع الجماهير المحتشدة مؤكدا أن المهمة الوطنية تقتضي المشاركة في الانتخابات وحسن الاختيار والتأكيد على القوي الأمين القادر على تبني أهداف وتطلعات المواطنين .

6. وخلال هذا اليوم الأحد زار السيد النجيفي مناطق متعددة من الموصل القديمة مطلعا على أحوال المواطنين ، وما يعانونه من تحديات تتطلب المعالجة وقيام اجهزة الدولة بواجباتها في التخفيف من هذه المعاناة وصولا الى الحلول النهائية .

 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,