السيد أسامة النجيفي يستقبل وفدا من عشيرة الهيتاويين برفقة مرشح العشيرة الدكتور منعم خميس الهيتاوي

السيد أسامة النجيفي يستقبل وفدا من عشيرة الهيتاويين برفقة مرشح العشيرة الدكتور منعم خميس الهيتاوي

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (22) صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم  

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الاربعاء 4 اب 2021 وفدا من عشيرة الهيتاويين بصحبة مرشح الحزب للانتخابات النيابية المقبلة الدكتور منعم خميس الهيتاوي .

وفي مستهل المقابلة رحب السيد النجيفي بالوفد واشاد بمناقب المرشح للانتخابات ومؤهلاته العلمية وعلاقاته الطيبة مع اهله ومنطقته .

وفي معرض حديثه عن الوضع في العراق ، اكد السيد النجيفي ان البلد يمر بازمة كبيرة تتطلب وقوف المخلصين لتحقيق التغيير ، مؤكدا على  ان الحكومة اذا كانت صالحة فان الامور تصلح والعكس صحيح وهو ما ينعكس فشلا كما هو حاصل الان.

واضاف السيد النجيفي ، انه اذا استطعنا ان ننتخب نوابا صالحين فسوف يتغير الوضع نحو الافضل وينتج حكومة جيدة ، وفرصتنا هي بتغيير الوضع نحو الافضل.

واشار الى ضرورة اعطاء ثقتنا للشخص الذي يستحق هذه الثقة ويمثل الناخبين خير تمثيل ، لافتا الى ان هناك من المرشحين من يقوم باستغلال المال العام.

واستطرد قائلا .. هناك من يريد ان يحكمنا حكم السيد للعبد وهذا لا يمكن ان نقبل به ابدا.

وتطرق السيد النجيفي الى حالة الحراك السياسي في العراق وخاصة بعد العام 2018 ، وقال ان الشباب خرجوا للتظاهر وكانوا ضد النفوذ الاجنبي ومع وطن حر سيد ، وقدموا اكثر من 6 الاف شهيد ونحو 30 الف مصاب.

واشار الى قرار مجلس الامن الاخير بالمراقبة الدولية على الانتخابات المقبلة ، ما يجعل من عمليات التزوير اكثر صعوبة ، مؤكدا ان الانتخابات هي الطريق الوحيد للتغيير .

وفي تعليقه على احتمال تأجيل الانتخابات المقبلة ، اكد السيد النجيفي ان الانتخابات ستجري في موعدها المقرر وان كل المعطيات تشير الى ذلك .

من جهته اشاد المرشح الدكتور منعم خميس الهيتاوي  بالتاريخ السياسي المشرف للسيد اسامة النجيفي ونظافة يده وحرصه على مستقبل العراق.

واشار الى حالة الاحباط التي يعيشها الشعب العراقي منذ عام 2003 من العملية السياسية في وقت يعاني البلد من قلة الخدمات وخاصة نقص المياه والكهرباء وانتشار البطالة ، لافتا الى ان هناك املا بالانتخابات المقبلة في تغيير هذه الاوضاع.

من جهتهم أكد  الشيوخ المجتمعون ثقتهم بالسيد النجيفي وولاءهم لمسيرته ومنهجه الوطني ، ما يدفعهم الى تأييد ودعم مرشحي حزب للعراق متحدون .


شارك الموضوع ...