السيد أسامة النجيفي يستقبل نخبة من شباب منطقة الدورة ويدعوهم للمساهمة الفاعلة في الانتخابات المقبلة

السيد أسامة النجيفي يستقبل نخبة من شباب منطقة الدورة ويدعوهم للمساهمة الفاعلة في الانتخابات المقبلة

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم ( 25 ) صادر عن حزب للعراق متحدون  

بسم الله الرحمن الرحيم  

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم السبت السابع من آب 2021 نخبة من شباب منطقة الدورة الذين قدموا لتحية السيد النجيفي عبر قصائد ودرع خاص لسيادته ، بعدها توالى المتحدثون في الإشادة بمسيرة السيد النجيفي ، وعرضوا معاناة منطقة الدورة من قبل شريحة المعاقين ، كما تحدثت ممثلة النساء عن هموم المنطقة وما تعانيه المرأة من صعوبات تتطلب وقفة وطنية جادة لدعم المرأة ، كما عبر ممثل انتفاضة تشرين عن اعتزازه بالسيد النجيفي ودعمه لأهدافهم ..  

من جانبه رحب السيد النجيفي بزيارتهم ، وأكد أن الوطن يحتاج جهود أبنائه المخلصين لتحقيق العدالة وضمان المستقبل والرد على عوامل الضعف المتمثلة بالأجندات الأجنبية والفساد والسلاح المنفلت ، فضلا عن التخادم بين الإرهاب والفساد وما يسببه من تأثير كارثي .  

وأشار السيد النجيفي أن هذا الوضع يتطلب ايجاد الحلول ، فالمخلصون موجودون في كل مكان ، والمطلوب تنظيم صفوفهم لخلق تيار وطني يغير المعادلة لصالح المواطن وطموحاته .  

وأشاد السيد النجيفي بأهداف انتفاضة تشرين كونها معبرة عن ضمير الشعب ، مؤكدا أن جبهة الإنقاذ والتنمية رفعت هذه الأهداف قبل أن تنطلق من ثوار تشرين .  

ودعا السيد النجيفي المجتمعين إلى المساهمة الجادة والفاعلة في الانتخابات القادمة لاختيار الشخصية التي تعبر بصدق عن أهدافهم .  

وفي ختام الاجتماع وزع السيد النجيفي الشهادات على المتميزين في الدورة الاعلامية التي نظمها شباب الدورة .


شارك الموضوع ...

0