السيد أسامة النجيفي يزور مضيف الشيخ محمود عبيد الطابور في ناحية القيارة

السيد أسامة النجيفي يزور مضيف الشيخ محمود عبيد الطابور في ناحية القيارة

أسامة عبد العزيز النجيفي

تصريح صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

زار السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم الثلاثاء ١٧ آب ٢٠٢١ مضيف الشيخ محمود عبيد الطابور ، جنوب مدينة الموصل في ناحية القيارة .

وكان في استقباله شيخ محمود الطابور وعدد من شيوخ ووجهاء الجبور وخفاجة وعنزه وجميلة والبو نجاد والسبعاويبن..

حيث أكد السيد النجيفي تضامنه مع اهالي الطابور بمصابهم بعد  فقدان احد أبنائهم في عملية اختطاف جبانه على يد عصابات داعش الإرهابية بالقرب من منطقة مخمور..

وأبدى سيادته استعداده للتعاون وبذل الجهود مع الحكومة المركزية واقليم كردستان لاعادة المخطوف إلى أهله سالما..

واشار السيد النجيفي الى أن عشائرنا العربية في جنوب الموصل أثبتت شجاعتها وحكمتها في التصرف والموقف تجاه هذا الحادث المؤلم..

وفي السياق ذاته أكد ان العلاقة ما بين داخل وخارج مدينة الموصل هي علاقة تاريخية مستمرة ووثيقة ولابد أن تبنى بطريقة صحيحة قوامها الاحترام والتعاون وبناء المستقبل ، ونحن على ثقة بأن جنوب الموصل سيكون رافدا للمدينة في اعمارها وبنائها وقوتها ، فوحدة العشائر تمثل صمام الأمان للمنطقة.

من جانبهم أشاد أهالي المختطف متمثلة بالشيخ محمود الطابور والحضور من مختلف شيوخ العشائر بالمواقف النبيلة والمشرفة لسيادته كونه رجل المواقف الصعبة فضلا عن حكمته وحنكته في التعامل مع الوضع الراهن الذي تمر به المنطقة ، وطالبوا سيادته التدخل في اطلاق سراح ولدهم المخطوف كونه الرجل المثالي الذي يعتمد عليه في التعامل مع هكذا موقف والمواقف الاخرى ليس في محافظة نينوى فحسب بل في عموم العراق... مؤكدين تضامنهم وتأييدهم المطلق لسيادته في الانتخابات لتغير المسار نحو الأفضل.


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0