تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأربعاء ١٨ آب ٢٠٢١

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأربعاء ١٨ آب ٢٠٢١

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

واصل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون نشاطاته ليوم الأربعاء ١٨ آب ٢٠٢١ ، وكما يأتي :

١- استقبل السيد النجيفي صباح اليوم الأربعاء مجاميع كبيرة من شيوخ ووجهاء قبيلة السادة المعامرة من جنوب الموصل ، واستمع سيادته إلى مواقف القبيلة واعتزازها بمسيرته وعزمهم على دعم مرشحي حزبه في الانتخابات القادمة لما تمثله رمزية السيد النجيفي من قيمة عالية و رمز موصلي شامخ ..

من جانبه حيّا السيد النجيفي زيارتهم ومشاعرهم ونبل مواقفهم مؤكدا على أن الانتخابات القادمة هي فرصة حقيقية للدفاع عن العراق وصون كرامة المواطن وتحقيق تطلعاته المشروعة من خلال المشاركة الفاعلة والواسعة والاختيار الصحيح للشخصيات الكفؤة القادرة على العمل والعطاء بعيدا عن أية أجندة اجنبية ، ودعا المجتمعين إلى وحدة الصف والكلمة فالموصل وحدة متشابكة ولا فرق بين ابناء الداخل أو الخارج كما يروج له بعض من يحاول تفتيت الصفوف ، والموصل تعتز بأبنائها جميعا ، وتستذكر بكثير من التقدير من عمل وضحى من أجلها .

٢- افتتح السيد النجيفي مقر الدائرة الخامسة لجنوب الموصل في احتفال حضره مرشحو حزب للعراق متحدون وجمع غفير من شيوخ ووجهاء منطقة الدائرة الخامسة بأقضيته ونواحيها وقراها ، وألقى سيادته كلمة دعا فيها الحاضرين الى بذل أقصى الجهود من أجل إنجاح تجربة الانتخابات للوصول إلى حلول نهائية لأزمات البلد ، وأكد أن الطريق الوحيد المتاح للوصول إلى التغيير الذي ينشده الجميع هو فرصة الانتخابات ولا بديل عن ذلك ، وعبر عن أمله في أن تشهد الانتخابات المقبلة فوز المرشحين القادرين على خدمة أهلهم والدفاع عن العراق والتمسك بالهوية الوطنية .

٣- زار السيد النجيفي مساء اليوم مجلس الفاتحة المقام على روح الشيخ عبد الجبار عزيز أغا ، وأدى واجب العزاء لأهله وعشيرته .

٤- واختتم السيد النجيفي زياراته ولقاءاته لهذا اليوم بزيارة لدار السيد الحاج رياض النجماوي الحمداني في منطقة خزرج ، والتقى هناك بجمع غفير من شيوخ ووجهاء المنطقة حيث رحبوا بزيارته وأشاروا بالرمزية العالية لشخصيته ونزاهته وثباته على الحقوق والمبادئ ، وعاهدوا سيادته بدعم مسيرته في الانتخابات القادمة .

من جانبه شكرهم السيد النجيفي وقدم عرضا مفصلا للواقع السياسي وبشكل خاص في الموصل وما عانته من مشاكل وأزمات في ظل احتلال تنظيم داعش الإرهابي ، اضافة الى الخسائر الفادحة التي صاحبت تحرير المدينة ، ما يتطلب جهدا استثنائيا لإعادة الأمور الى نصابها الصحيح .

وأكد السيد النجيفي أن الحل يكمن في الانتخابات والعمل على إنجاحها عبر المشاركة الواسعة وحسن الاختيار ، ومتى ما تم ذلك فان البلد سيكون على الطريق الصحيح في خدمة ابنائه وضمان مستقبلهم والحفاظ على كرامتهم عبر دولة عادلة تستظل بالقانون .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0