السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما ضم مؤسسي جبهة الانقاذ والتنمية برئاسة السيد غانم البصو

السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما ضم مؤسسي جبهة الانقاذ والتنمية برئاسة السيد غانم البصو

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم ( 185 ) صادر عن جبهة الانقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الخميس 19 أب 2021 اجتماعا مهما ضم مؤسسي جبهة الانقاذ والتنمية برئاسة السيد غانم البصو ..

وألقى السيد النجيفي كلمة حيا فيها جهود الجبهة في الموصل وقدم عرضا تفصيلا لأهداف ومبادئ الجبهة وظروف انشائها وما تصدت له من أوضاع وما اتخذته من مواقف ، ثم تناول الوضع السياسي في العراق وبشكل خاص في الموصل ، وركز على أهمية الانتخابات كفرصة حقيقية وحيدة للتغيير ، وما يتطلبه ذلك من جهد نوعي للمشاركة الواسعة وحسن الاختيار ، وأضاف ان القانون الجديد فيه من المميزات ما يمكن ان يحقق نوعا من العدالة والتوازن عبر الدوائر الصغيرة واعتماد البطاقة البايومترية فضلا عن الرقابة الدولية .

وشدد السيد النجيفي على أن الموقف الوطني المسؤول يدفعنا جميعا للدفاع عن العراق وكرامة مواطنيه عبر انجاح الانتخابات وحسن اختيار من يستحق أن يمنحه المواطن صوته ..

بعدها شارك المجتمعون في حوار جاد كانت وجهات النظر متطابقة فيه حول دعم السيد النجيفي كرمز أصيل وقيمة عالية والعمل على تحقيق أوسع مشاركة ممكنة ، وركز المتحدثون على معاناة الموصل ومسؤولية الحكومة في معالجة التقصير الكبير الذي ما زال المواطن في نينوى يعانيه في حياته اليومية ..


شارك الموضوع ...

0