السيد أسامة النجيفي يستقبل وفد شيوخ وأئمة وخطباء ومختاري الأعظمية برئاسة الدكتور رياض العضاض مرشح حزب للعراق متحدون للانتخابات القادمة

السيد أسامة النجيفي يستقبل وفد شيوخ وأئمة وخطباء ومختاري الأعظمية برئاسة الدكتور رياض العضاض مرشح حزب للعراق متحدون للانتخابات القادمة

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (28) صادر عن حزب للعراق متحدون  

بسم الله الرحمن الرحيم  

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم الأحد 29 آب 2021 في مقر الحزب وفد شيوخ وأئمة وخطباء ومختاري الأعظمية برئاسة الدكتور رياض العضاض مرشح حزب للعراق متحدون للانتخابات القادمة .  

حيث ألقى السيد النجيفي كلمة ثمن فيها دور الشيوخ وعلماء الدين في المجتمع ، وأهميته القصوى بخاصة في هذه المرحلة التي تتطلب تآزر الجميع لبناء العراق وإنقاذه من الأزمات والمشاكل المتلاحقة ..  

 وأكد السيد النجيفي على أن الطريق الديمقراطي الصحيح للتغيير المطلوب يمر عبر صناديق الاقتراع ، ومسؤوليتنا جميعا تقتضي المشاركة الواسعة والفعالة لانجاح الانتخابات عبر اختيار القوي الأمين القادر على مواجهة الفساد والأجندات الأجنبية وخدمة أهله وشعبه .  

وأشاد السيد النجيفي بمسيرة الدكتور رياض العضاض وعمله الدائب من أجل تقديم المساعدة وخدمة أهالي الأعظمية بشكل خاص ، ودعاهم إلى دعمه ومساندته .  

من جانبه شكر الدكتور العضاض السيد النجيفي على الاستقبال وأكد ثقته بقيادته وعزمه على العمل الجاد لخدمة المواطنين ، وقدم شرحا مفصلا عن الأوضاع العامة لمنطقة الأعظمية ورؤاه في تقديم الخدمات الضرورية للارتقاء بها .  

بعدها تحدث الشيوخ والعلماء فأجمعوا على الاشادة بمواقف السيد النجيفي ، وعزمهم على مساندة مرشح حزبه في الانتخابات لما يتحلى به من صدق وأمانة ونزاهة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0