تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الثلاثاء ٣١ آب ٢٠٢١ 

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الثلاثاء ٣١ آب ٢٠٢١ 

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

جدد السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نشاطاته ولقاءاته مع أهله وجماهيره في محافظة نينوى ، يوم الثلاثاء ٣١ آب ٢٠٢١ ، وكما يأتي :

١- استقبل السيد النجيفي في دار ضيافته شيوخ ووجهاء عشيرة الشمطة الزبيدية في الموصل الذين قدموا التحية سيادته وإعلان دعمهم ومساندتهم لمسيرته الوطنية واستعدادهم للعمل الجاد لانجاح الانتخابات القادمة ، كما عرضوا واقع مدينة الموصل والازمات التي تواجهها وبخاصة فشل الادارة المحلية في تقديم الخدمات اللائقة للمواطن في المدينة فضلا عن تعقيدات غير مسوغة الهدف منها إشعار المواطن بحجم الفساد والتخلف المتغلغل في المؤسسات والجهات المسؤولة عن الخدمة .

من جانبه تحدث السيد النجيفي عن أهمية الموصل وتاريخها العريق وصفحاتها المشرقة مؤكدا بأن ما يواجهه المواطن اليوم أمر غير مقبول ولذلك دعونا وندعو للتغيير والإصلاح ، وهناك فرصة حقيقية لتنفيذ ذلك عبر المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الشخص القوي الأمين القادر على تمثيل أهله والدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه .

وأشار الى أن أهل نينوى أصحاب الحق في ادارة محافظتهم وهم قادرون على تحقيق نهضة حقيقية متى ما توفرت لهم فرصة نظرا لكفاءتهم وإخلاصهم .

٢- زار السيد النجيفي عصر اليوم مضيف السيد حازم سعيد البك في منطقة الرسالة في الموصل ، حيث احتشد الشيوخ والوجهاء ومواطني المنطقة للترحيب بزيارة سيادته وفرحهم باللقاء مع الرمز الموصلي الكبير أسامة النجيفي .

من جانبه ألقى السيد النجيفي كلمة عرض فيها واقع المدينة وحاجتها الماسة إلى مسيرة استثمار واسعة من شأنها اعادة بناء المدينة وتوفير فرص عمل لآلاف الشباب العاطلين ، مؤكدا أن ذلك يحتاج الى إدارة قوية مخلصة مؤمنة بالتغيير ، وتعمل على خلق بيئة آمنه تحتاجها عملية الاستثمار ، ذلك أن الإدارات المحلية التي اعقبت تحرير المدينة فشلت في تحقيق الحد الأدنى الذي تستلزمه أية عملية بناء جدية .

وشدد السيد النجيفي أن الحل يكمن في إنجاح فرصة الانتخابات لاختيار الأكفاء المخلصين القادرين على العمل والتضحية والثبات في خدمة أهلهم وبلدهم ، ومنع تدخل أطراف خارجية همها الاستيلاء على ثروات المحافظة وإفقار اَهلها .

وشدد السيد النجيفي بأن الحاجة اليوم الى عراق قوي سيد يستطيع مواجهة ورد اليد الغريبة ويحافظ على كرامة المواطن ويصون حقوقه .

٣- زار السيد النجيفي مساء اليوم التجمع الذي نظمته عائلة آل الرحو العباسيين في منطقة الفيصلية التابعة للدائرة السابعة التي تضم مرشحة حزب للعراق متحدون السيدة منار بشير الصراف ، حيث استقبل السيد النجيفي بحفاوة كبيرة وجرت مناقشات وحوارات أكدت تقدير الجميع لمسيرة السيد النجيفي ويده البيضاء ونزاهته المشهودة ، بعدها عرض السيد النجيفي رؤيته للوضع العام وما تتطلبه محافظة نينوى من جهد وحلول لأزماتها ، مؤكدا بأن ذلك كله مرتبط بانجاح الانتخابات وحسن الاختيار ، ودعا السيد النجيفي الجماهير المجتمعة الى دعم ومساندة المرشحة السيدة منار الصراف لما تمثله من قدرة وكفاءة واخلاص .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,   الموصل  ,  
0