تقرير  صادر عن المكتب الاعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الخميس الثاني من ايلول 2021

تقرير  صادر عن المكتب الاعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الخميس الثاني من ايلول 2021

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

تتواصل نشاطات ولقاءات وزيارات السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الامين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الخميس الثاني من ايلول 2021 وكما يأتي :  

1- استقبل السيد النجيفي شيوخ ووجهاء عشيرة العكيدات ، حيث اعلنوا دعمهم ومساندتهم للسيد النجيفي وبرنامج حزبه وعزمهم على العمل والمضي تحت قيادته ، كما عرضوا واقع مدينة الموصل والأزمات التي يعانون منها ..

من جانبه رحب السيد النجيفي بهم واشاد بمعنوياتهم وارادتهم الوطنية وعرض برنامج حزب للعراق متحدون للاصلاح والتغيير والذي يقتضي التعاون والتآزر لانجاح الانتخابات عبر المشاركة الواسعة وحسن الاختيار ، مؤكدا بأن سوء الادارة والفساد والتدخلات هي السبب فيما آل إليه واقع محافظة نينوى ..

2- استقبل السيد النجيفي نخبة من ابناء محافظة نينوى من شيوخ عشائر وأكاديميين ومديري دوائر خدمية حيث عرضوا أمام سيادته رؤيتهم لواقع المدينة والمشاكل التي تعيق العمل معاهدين سيادته على دعم ومساندة برنامجه الانتخابي ومرشحي حزب للعراق متحدون ..

رحب بهم السيد النجيفي وعرض رؤيته لواقع العراق مركزا على هموم محافظة نينوى وما تقتضيه من عمل وجهد لتحقيق التغيير المنسجم مع ارادة أبناء المدينة ..

واشار السيد النجيفي إلى أن المواطن الموصلي يرفض التدخلات والوصاية عليه كما يرفض الفساد وسوء الادارة وهناك فرصة الانتخابات لاختيار القادرين على التغيير وخدمة تطلعات المواطنين ، ما يستوجب حشد اقصى الجهود لتحقيق المشاركة الواسعة والتأكيد على حسن الاختيار مع رفض كامل لكل الاساليب اللااخلاقية من مال سياسي وتدخلات اجنبية ومحاولات شراء الذمم لتحقيق مآرب بعيدة بل متناقضة مع ارادة المواطنين ..

3- استقبل السيد النجيفي السادة رئيس وأعضاء جمعية الحدباء للمعوقين ( ذوي الاحتياجات الخاصة ) الذين قدموا لتوجيه الشكر والامتنان للسيد النجيفي على دعمه المستمر ومساعداته للمعوقين التي تواصلت منذ عام 2006 ولحد الآن ، وتقديرا لمواقف سيادته قدموا درعا خاصا يعبر عن رسالة من الجمعية وأعضائها لسيادته ..

رحب السيد النجيفي بهم وشكرهم على مبادرتهم ، وأكد لهم بأن دعمه لهم سيستمر ولن ينقطع أبدًا فهم مواطنون مضحون يستحقون الدعم والمساعدة من الجميع ، بعدها استمع السيد النجيفي الى مطالبهم ووعد بمتابعتها وايجاد الحلول لها ..  

وفي ختام الزيارة باركوا للسيد النجيفي دعمه وتعاطفه وانشدوا لسيادته قصائد تشير الى شمائله العالية ..

4- زار السيد النجيفي يرافقه مرشح الدائرة الثامنة السيد عبد الله أثيل النجيفي مضيف السيد خضر علي الخاتوني في حي القدس الاولى في الموصل ، واستقبل سيادته بحفاوة كبيرة من قبل السيد الخاتوني وشيوخ ووجهاء المنطقة الذي اعلنوا تأييدهم ومساندتهم لمسيرة السيد النجيفي ومرشحي حزبه وبخاصة السيد عبد الله النجيفي كرمز للشباب المتطلع الى أمام في خدمة شعبه ومحافظته ..

شكر السيد النجيفي المجتمعين على مشاعرهم ومساندتهم وعرض رؤيته لواقع العراق والموصل مشددا على اهمية الانتخابات كمفصل حيوي في تقرير من يستحق قيادة الاربع سنوات القادمة في ظل وضع يستوجب تصدي الشجعان المخلصين الأمناء للمسؤولية لتجاوز الاختناقات والأزمات التي يعاني منها الشعب وبخاصة ما يتعلق بالفساد وسوء الادارة والتدخلات ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0