السيد أسامة النجيفي يستقبل شيوخ ووجهاء ونخب من محافظة صلاح الدين مع مرشحي الحزب في المحافظة

السيد أسامة النجيفي يستقبل شيوخ ووجهاء ونخب من محافظة صلاح الدين مع مرشحي الحزب في المحافظة

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم ( 30 ) صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يوم السبت ١١ أيلول ٢٠٢١ شيوخ ووجهاء ونخب من محافظة صلاح الدين مع مرشحي الحزب في المحافظة وهم :

١- السيدة سوسن الجبوري

٢- السيد ضامن الجبوري

٣- السيد لؤي الفراجي

رحب بهم السيد النجيفي ، وعرض رؤية الحزب للأوضاع العامة ، وركز على أهمية الانتخابات في وصول قوى قادرة على احداث التغيير الذي يطالب به الشعب ضمن شرعية مقبولة داخليا وخارجيا ..

وأكد السيد النجيفي على إن العراق بلد غني وقادر على تجاوز ازماته والرد على سوء الادارة والأجندات الأجنبية وإقامة الدولة العادلة حيث يكون المواطنون متساوين في الحقوق والواجبات ..

وأشاد السيد النجيفي بالدوافع التي حركت ثوار انتفاضة تشرين والأهداف التي عبروا عنها ودفعوا مئات الشهداء وآلاف الجرحى ثمنا لها ، وكان من ضمن نتائجها المنظورة تشريع قانون الانتخابات الحالي الذي اعتمد الدوائر الصغيرة والبطاقة البايومترية فضلا عن الشروط التي ترافق استخدام البطاقة القديمة الإلكترونية ، وتوفر الرقابة الدولية على عملية الانتخاب بجوانبها كافة ، ما يعني أن فرص التزوير هامشية ، وهذا ما يسوغ المشاركة الجماهيرية الواسعة للوصول إلى الأهداف النهائية لعملية الانتخاب ..

وشدد السيد النجيفي على أن العراق في مفترق طرق فإماأن يكون على الطريق الصحيح الذي يضمن النهوض والتقدم ، أو الفشل ومواجهة العواقب الوخيمة لا سمح الله .

ودعا السيد النجيفي المجتمعين الى دعم مرشحي الحزب ذلك أن اختيارهم تم على وفق مسيرة كل منهم وهي مسيرة مشرفة مفعمة بالعطاء والشجاعة والثبات على المواقف والمبادئ ..

من جانبهم تحدث المرشحون والشيوخ والنخب الحاضرة وعبروا عن تقديرهم واعتزازهم بقيادة السيد النجيفي ووطنيته وثباته وشجاعته ، مؤكدين التزامهم بدعوته ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,