السيد أسامة النجيفي يستقبل شيوخ ووجهاء ونخب عشيرة العكيدات مع مرشح الحزب للانتخابات السيد وهيب العكيدي

السيد أسامة النجيفي يستقبل شيوخ ووجهاء ونخب عشيرة العكيدات مع مرشح الحزب للانتخابات السيد وهيب العكيدي

حزب للعراق متحدون

بيان رقم ( 34 ) صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء اليوم الأثنين ١٣ أيلول ٢٠٢١ في مقر الحزب شيوخ ووجهاء ونخب عشيرة العكيدات وعشائر أخرى مع مرشح الحزب للانتخابات السيد وهيب العكيدي .. الذين قدموا لتحية السيد النجيفي ودعم مسيرته الوطنية واسناد مرشح الحزب ..

ألقى السيد النجيفي كلمة مهمة نالت تأييد واستحسان الحاضرين شرح من خلالها تقييم الحزب للمرحلة ورؤيته للأوضاع العامة في البلد التي تتطلب الإصلاح والتغيير ، مؤكدا أن ثمة فرصة وحيدة لتحقيق ذلك هي المشاركة الواسعة في الانتخابات وحسن اختيار المرشح الكفء القوي الأمين الذي يحافظ على مبادئه وحقوق أهله بعيدا عن أي تأثير ..

وأشار السيد النجيفي الى إنجاز ثوار انتفاضة تشرين في تشريع قانون جديد للانتخابات يتفق مع مطالبهم العادلة حيث اعتمد الدوائر الصغيرة والبطاقة البايومترية ووضع شروط لاستخدام البطاقة الإلكترونية ما يقلل الى حد كبير أية عملية تزوير مما شاع استخدامها في الانتخابات السابقة ، فضلا عن الرقابة الدولية ..

ودعا السيد النجيفي العشائر والنخب المجتمعة  الى تحقيق زحف كبير الى صناديق الاقتراع والتصويت لمرشح الحزب ومرشحهم السيد وهيب العكيدي لما يمتاز به من صفات ومسيرة وطنية مشهودة ..

من جانبهم حيّا الشيخ علي محمود والشيوخ والوجهاء والنخب مواقف السيد النجيفي وثباته على المبادئ ونزاهته التي ذهبت مثلا يقتدى ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,