تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الاثنين 20 أيلول 2021

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الاثنين 20 أيلول 2021

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم  

1 - استهل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون نشاطاته لهذا اليوم الاثنين 20 أيلول 2021 باستقبال نخبة من ضباط الجيش السابق الذين قدموا لتحية سيادته واعلان دعمهم ومساندتهم لحملته الانتخابية ، مؤكدين ولاءهم لرمز الموصل الكبير وقيمه التي اتسم بها .

من جانبه شكرهم السيد النجيفي والقى كلمة أشاد بها ببطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن العراق وسيادته ، مشيرا إلى ان  الجيش يعد أحد مقومات حماية السيادة وينبغي أن يحظى بالاحترام والدعم وحماية حقوقه أثناء الخدمة وبعدها ..

كما عرض السيد النجيفي رؤيته للوضع العام وبخاصة ما يتعلق بمحافظة نينوى مؤكدا الدعوة الى المشاركة الفعالة في الانتخابات وحسن الاختيار ذلك أن الاختيار الجيد للشخصيات الشجاعة الامينة الحريصة على حقوق اهلها هي الطريق لتصحيح الوضع والرد على الفساد وسوء الادارة والتسلط وقوى اللادولة.

وفي ختام الاجتماع الذي سادته الحكمة والرؤية الاستراتيجية أكد المجتمعون مساندتهم لبرنامج السيد النجيفي وعزمهم على الالتزام بوصاياه ..

٢ - زار السيد النجيفي عصر اليوم دار السيد غانم الاومري في منطقة حي الصناعة القديمة ، وهناك استقبل من قبل وجهاء المنطقة حيث اعربوا عن سرورهم بزيارته ، فهو رمز الموصل الكبير الذي يعلقون عليه آمالهم وطموحاتهم في تحقيق الإصلاح والتغيير ، من جانبه شكرهم السيد النجيفي وتحدث بشكل مفصل عن التحديات التي واجهت العراق وبشكل خاص محافظة نينوى ، وعرض تقييمه لسقوط الموصل والمؤامرة الكبيرة التي استهدفتها ، مؤكدا أن دروس الماضي وتجاربه ينبغي أن تكون عونا في اختياراتنا ومواقفنا ، ودعا الحاضرين الى المشاركة الفعالة في الانتخابات وبهذا يستطيعون الرد على التخلف وأسباب الاخفاق وعلى رأسها الفساد والتسلط ..

ورافق السيد النجيفي في زيارته السيد عبد الله أثيل النجيفي مسؤول تنظيمات الحزب في محافظة نينوى ومرشح الحزب للانتخابات في الدائرة الثامنة .

٣ - زار السيد النجيفي منطقة حي الشعارين القديمة واطلع سيادته على احوال المواطنين الذين كانوا يشكون من الفقر وما خلفه تدمير المنطقة من معاناة كبيرة ، بعدها التقى السيد النجيفي بشيوخ ووجهاء ومواطني المنطقة في سرادق أقيم لاستقباله ، ودعا الجميع الى ممارسة حقهم وواجبهم في الانتخابات القادمة عبر المشاركة الواسعة وحسن الاختيار لنساء ورجال قادرين على تحقيق التغيير المنشود وتقديم الخدمة التي يستحقونها والنهوض بالبلد ..

وأمر السيد النجيفي مكتبه الخاص بمتابعة الحالات التي عرضت على سيادته بهدف مساعدة أصحابها وتقديم العون لهم ..

٤ - استقبل السيد النجيفي جمعا كبيرا من الشخصيات والكفاءات الموصلية يمثلون جبهة الانقاذ والتنمية في محافظة نينوى برئاسة السيد غانم البصو رئيس فرع الجبهة الذي ألقى كلمة اشاد فيها بدور ومسيرة السيد النجيفي ، ودعا أعضاء الجبهة الى دعم ومساندة مرشحي حزب للعراق متحدون في الانتخابات القادمة .

بعدها ألقى السيد النجيفي كلمة مهمة عرض رؤيته الشاملة للاوضاع وقدم شرحا مفصلا لقانون الانتخابات والآليات التي ستعتمدها المفوضية مؤكدا ان التغييرات التي تحققت نتيجة تضحيات ثوار انتفاضة تشرين جعلت هامش التزوير ضيقا ، ومشددا على أن الواجب الوطني والاخلاقي يتطلب منا جميعا تحشيد المواطنين للمشاركة وحسن الاختيار وبيان أهمية صوت كل مواطن ، وبعد مناقشات ومقترحات وآراء قدمت من قبل المجتمعين ، اجمع الحاضرون على بذل الجهود من اجل إنجاح الانتخابات ودعم ومساندة السيد النجيفي ..

٥ - قام السيد النجيفي منذ عصر يوم أمس واليوم بزيارة مجالس العزاء المقامة في مناطق مختلفة من مدينة الموصل وقدم واجب العزاء الذي استقبل بكثير من الشكر والامتنان من قبل أصحاب العزاء . كما التقى بعدد من المسؤولين والمواطنين الذين قدموا لتحية سيادته وإعلان دعمهم لمشروعه الانتخابي ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,