تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأحد 26 أيلول 2021 

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الأحد 26 أيلول 2021 

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

تتواصل نشاطات السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون بين أهله وجماهيره في محافظة نينوى ، فقد استقبل صباح اليوم الأحد 26 أيلول 2021 بعض الشيوخ وأعيان العائلات الموصلية والمواطنين الذين قدموا لتحية سيادته واعلان دعمهم ومساندتهم لمشروعه الانتخابي عاقدين العزم على الالتزام بحشد الجماهير لانجاح الانتخابات واختيار القوي الأمين ضمن مشروع حزب للعراق  متحدون ، وتحدث السيد النجيفي لزواره معربا عن شكره لوقفتهم وصدق مشاعرهم ، وقدم شرحا لاهمية الانتخابات والحرص على انجاحها عبر اختيار النساء والرجال القادرين على تحقيق التغيير ، وتحدث السيد النجيفي عن معاناة مواطني نينوى وضرورة النهوض بالواقع المؤلم والانتخابات هي فرصة لذلك ..

وفي عصر اليوم الاحد زار السيد النجيفي مضيف الشيخ أحمد العلي العاشور  في قرية البغلة ، وهناك استقبل من قبل الشيخ ومواطني القرية بحرارة حيث اعلنوا ولاءهم وتأييدهم لمشروع السيد النجيفي وعزم الجميع على انتخابه نظرا لما يمثله من رمز كبير لمواطني نينوى وثقتها الكبيرة بنزاهته ونبله ويده البيضاء ، وهم لا يطلبون سوى كرامة المواطن والسيد النجيفي خير معبر عنها .

من جانبه القى السيد النجيفي كلمة شكر فيها مواقف الرجال الأصلاء مؤكدا حرصه على مواصلة العمل من أجل الكرامة والحقوق المشروعة ، مشيرا إلى أن الانتخابات فرصة للتعبير عن ارادة الشعب . ودعا مواطني القرية المجتمعين الى المساهمة الواسعة في الانتخابات فهي الطريق السليم لتحقيق تطلعاتهم المشروعة ..

وبعد عودة السيد النجيفي الى مدينة الموصل زار بعض مناطق المدينة وتوقف لقراءة الفاتحة وتقديم العزاء لأهالي المتوفين الذين استقبلوا سيادته بالشكر والامتنان ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0