تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون الثلاثاء ٢٨ أيلول ٢٠٢١

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون الثلاثاء ٢٨ أيلول ٢٠٢١

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

استمرارا للحراك الشعبي الجماهيري الذي يقوده السيد أسامة عبد العزيز النجيفي لانجاح الانتخابات المقبلة ، فقد نفذ سيادته الأنشطة الآتية يوم الثلاثاء ٢٨ أيلول ٢٠٢١ :

١ - استقبل السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون  صباح اليوم الشيخ عبدالحليم عبدالحكيم العبدالله ووجهاء عشيرة البو بدران في دار الضيافة  الذين أكدوا لسيادته عن استعدادهم الكامل للوقوف مع سيادته وتأييدهم  غير المحدود لدعمه في الإنتخابات القادمة في أغلب دوائر الموصل  .  

من جانبه أكد السيد النجيفي على أهمية المشاركة الواسعة والاختيار الصحيح للمرشحين الذين يرون فيهم مستقبل العراق الحقيقي  أولئك الذين  تتوفر فيه شروط ومواصفات القائد كالأمانة والقوة  .

٢ - حضر السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي مجلس العزاء المقام على روح القاضي عبدالرزاق يونس البكري  ،  داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان  ..  وقدم ذوو الفقيد شكرهم وتقديرهم لحضوره الكريم داعين الله تعالى ان يرعاه بحفظه  .

٣ - زار السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي  دار السيد عبدالكريم العباسي في منطقة النبي شيت بأيمن الموصل  ،  فقد بين سيادته للحضور ان اللقاء معهم يعزز الثقة ويقوي العلاقات فالبلد بحاجة إلى أهله ليعود بكامل قوته ولا تتم تلك العودة إلا بالتعاون مع المخلصين من أهل المدينة وليس الطارئين عليها  ،  فالتعاون مع الفاسدين خط احمر  ذلك أن البلد بحاجة إلى أبناء هذه المدينة من ضباط  ومهندسين وعلماء وكفاءات وطاقات شبابية هائلة  ، والآن هو دور الوطنيين الذين بإمكانهم ابراز هويتهم الوطنية  ،  وبدورهم ابدى الحضور دعمهم الكامل  لسيادته ودعمهم لمرشحي الحزب في مختلف دوائر الموصل الإنتخابية.  

٤  -  زار السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي مضيف الشيخ علي يونس الراشدي في موصل الجديدة  ،  فقد بين السيد النجيفي أن طريقنا واضح والصورة للوضع السياسي  في العراق مستعرضا الازمات والمشاكل التي يعاني منها الشعب   وبشكل خاص الموصل التي  استهدفت من جهات معروفة همها الاول والوحيد هي إضعاف الهوية الحقيقية للموصل وابنائها.. ودورهم القادم مهم  في الإنتخابات القادمة لإختيار الامثل والاصح خدمة لهذه المدينة وأهلها  .  

٥  -  حضر السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي مجلس العزاء المقام على روح عقيلة السيد عبد طلال محمد العبيدي في منطقة الزنجيلي داعياً الله عز وجل ان يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جناته  ..  وشكر ذوو الفقيدة حضور السيد النجيفي لمجلس العزاء متذرعين للباري تعالى أن يحفظه ويسدد خطاه  .

٦  -  زار السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي  دار السيد فارس حامد الخاتوني في منطقة موصل الجديدة الثانية حيث أكد سيادته على اهمية المشاركة الواسعة والفعلية في الإنتخابات القادمة وضرورة اختيار الشخصيات الوطنية المخلصة  ، بعيدا عن الاطراف الطامعة والتي لا تمتلك جذرًا حقيقيا في المحافظة ،  وابدى الحاضرون رغبتهم الكبيرة بتقديم كل ما في وسعهم للمشاركة الواسعة في الإنتخابات القادمة واختيار المرشحين الكفوئين المخلصين الذين يحملون هم تطوير مدينتهم وتقديم الافضل لها للنهوض بالواقع المؤلم الحالي للمدينة  .  

٧  - في مساء هذا اليوم إلتقى السيد أسامة عبدالعزيز النجيفي بمجموعة من أساتذة الجامعة الشمالية في المجمع السكني للجامعة  ،  وأكد سيادته على أن العراق يُبنى بخبرات أبنائه ممن يمتلكون المؤهلات العلمية والثقافية  ،  والقادرين  

على قيادة البلد  .  

وشدد سيادته ان هذا الفعل يتحقق بتضامن أبناء نينوى بالإختيار الصحيح والأمثل في الإنتخابات القادمة  ،  من جانبهم أشاد الاساتذة  بمواقفه الوطنية المشرفة ونزاهته .المعهودة ودفاعه العالي عن حقوق ابناء الشعب وتطلعاتهم في الحياة الحرة الكريمة


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0