تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليومي الاثنين والثلاثاء

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليومي الاثنين والثلاثاء

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم  

ندرج في ادناه أهم النشاطات والفعاليات التي نفذها السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليومي الاثنين والثلاثاء :

1- استقبل السيد النجيفي الفرق التطوعية من الشباب والنساء ، واستمع الى شرح عن المهام المنفذة من قبلهم ونشاطاتهم في مجال تحقيق زحف شعبي لصناديق الاقتراع ، وقدم الشكر للجهود المتميزة وحماسهم في القيام بمهمة وطنية من شأنها أن تترك ابلغ الأثر في نجاح الانتخابات عبر المشاركة الواسعة وحسن الاختيار .

2- أكد السيد أسامة النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية الأمين العام لحزب للعراق متحدون أن الاختلافات جوهرية في هذه الانتخابات ، مشيرا الى أن القوى السياسية التقليدية صحيح أنها موجودة وهي حاضرة بقوة ، ولكن هناك تيارات سياسية جديدة ، وهناك شباب وهناك مستقلون كثر ، مع تطور قانون الإنتخابات والرقابة الدولية والبطاقات الذكية والمزاج الشعبي العام الذي يريد التغيير الآن.

وقال السيد أسامة النجيفي في حوار مع قناة الشرق الفضائية ظهيرة الإثنين الرابع من تشرين الأول 2021 أنه يعتقد أن نتائج الانتخابات ستكون مختلفة ، وستختلف التوازنات التي قامت عليها العملية السياسية منذ البدء ، ونأمل أن تكون في صالح الشعب العراقي وبتوازنات جديدة قادرة على تعديل المسار المنحرف حاليا.

3- حضر السيد النجيفي الجلسة الحوارية التي أقامها مركز نون للدراسات وبرعاية مؤسسة الغد بعنوان مستقبل نينوى السياسي في ظل التحديات القائمة ٢٠٢١ . وتحدث السيد النجيفي في الندوة التي حضرها اساتذة واكاديميون ومثقفون عن أهم التحديات التي تواجه محافظة نينوى عارضا رؤيته للحلول وآفاق تحقيقها ، بعدها جرى حوار شامل امتاز بالرصانة والعمق ولقي ترحيبا كبيرا من نخب الموصل .

4- زار السيد النجيفي دار السيد محمد طاهر الطحان العبيدي... في منطقة حي فلسطين ، كما زار مضيف الشيخ طارق احمد عبو الاعرج...شيخ عشيرة سحاب الحمد... قبيلة البكارة ..

وفي مساء الثلاثاء زار السيد النجيفي دار الحاج كريم حازم أيوب البلو ، في منطقة موصل الجديدة ، وبعدها زار مضيف الشيخ محمود العلي شيخ عشيرة البو عجيل في نينوى ، وفي جميع هذه الزيارات استقبل السيد النجيفي بحرارة مع اعلان التأييد والدعم لمشروعه ، والاشادة بمسيرته المفعمة بالقيم العالية ، ومن جانبه ابدى شكره واعتزازه بمواقفهم عارضا رؤيته للمستقبل عبر برنامج يتوفر على فهم عميق للتحديات التي تواجه البلد ونينوى بشكل خاص ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0