تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الخميس 7 تشرين الأول 2021

تقرير صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ليوم الخميس 7 تشرين الأول 2021

أسامة عبد العزيز النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم  

1- حضر السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء اليوم الخميس 7 تشرين الاول 2021 الاحتفالية التي نظمها السيد علي الربيعي عضو المكتب السياسي للحزب في الدائرة الثامنة ، ورافق السيد النجيفي السيد عبد الله أثيل النجيفي مسؤول تنظيمات الحزب في نينوى ومرشح الحزب في الدائرة الثامنة .

وألقى السيد النجيفي كلمة في الاحتفالية حيا فيها الحاضرين وأشاد بالتاريخ العريق للمدينة ودورها الحضاري واستعرض التحديات التي تواجه البلد والمحافظة داعيا المخلصين جميعا إلى انجاح تجربة الانتخابات عبر المشاركة الواسعة وحسن الاختيار ، كما قدم السيد عبد الله النجيفي كمرشح عن الحزب وابن المحافظة الحريص على احداث التغيير الذي ينسجم مع تطلعاتهم .

2- حضر السيد النجيفي الاحتفال الكبير الذي نظمه حزب للعراق متحدون في ملعب الدواسة حيث حضر  الآلاف من كوادر الحزب وتنظيماته لتحية السيد النجيفي الذي ألقى كلمة جاء فيها :  

منذ البدء كنتم وكنا ضد الفساد وضد التغلغل السلبي للغرباء وضد الفشل والاخفاق ، وضد السلاح المنفلت وضد من يستقوي بالآخرين ضد أهله ومصالح محافظته ..

ولهذا لم يكن طريقكم سهلا ، كنتم تحفرون بأرض صلبة بمعاول قوامها الارادة الحرة والعزيمة الأصيلة ..

فكرامة أهلنا أعز وأكرم من مصالح مطعونة بالأنانية وقصر النظر والرغبة في نهب ثروات المدينة وترك أهلها يعانون من الفقر والامراض وضعف الثقة في المستقبل ..

إننا اليوم أقوى ، ورسالتنا أمضى وأكثر قدرة في تحقيق الأثر الذي يليق بها ، لأنها تنطلق من ارادتكم من روح الموصل الأبية التي ترفض الذل والهوان ، ولا تقبل إلا أن تكون راية عالية ومشروعا إنسانيا يشع بهاء وحضارة ..

وأضاف السيد النجيفي :

نحن أمام استحقاق مفصلي مهم جدا ، نحن أمام امتحان الكرامة واحترام الذات والدور ، فكل تاريخ نينوى ومآثرها وشواهدها ورسالتها الفذة تطالبنا اليوم أن نكون أهلا لها وورثة بررة لتاريخ من القيم العالية ..

هويتنا اليوم أمام تحد خطير ، وهي تطالبنا بالانتصار لها والدفاع عن حقها وكرامتها ..

وهويتنا هي خلاصة معتقة لنسيجها الاجتماعي الذي يضم اديانا وقوميات وطوائف تشكل بصمة محافظتنا العريقة وروحها التي لا تموت ..

قاتلنا الارهاب والفساد والتهميش والسلاح المنفلت والاجندات والمشاريع الأجنبية الغريبة عن تقاليد أهلنا ، فعلنا كل ذلك من أجل أن نكون حقا أمناء شجعانا ثابتي المواقف والمبادئ في الدفاع عنكم وعن حقكم في حياة كريمة ومستقبل آمن ودور ريادي يستحق الاعتزاز ..

بعدها حيا الجمهور المحتشد وسط التصفيق والاهازيج واعلان الولاء المطلق لسيادته .

3- عقد السيد النجيفي اجتماعا موسعا مع كوادر الحزب المسؤولة عن الحملة الانتخابية ، واستمع الى شرح مفصل عن اعمالهم ومنجزاتهم في صفوف الجماهير ، بعدها حيا جهدهم في حشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات باعتبارها الفرصة المتاحة لاحداث التغيير وبث روح العزيمة والتصدي للفساد والتخلف وسوء الادارة عبر حسن الاختيار والتمسك بالثوابت الوطنية


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,  
0