السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (43) صادر عن حزب للعراق متحدون  

بسم الله الرحمن الرحيم  

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب يوم السبت 29 كانون الثاني 2022 .  

تناول الاجتماع تقييما عاما للمرحلة السابقة والظروف التي اكتنفتها وتركت تأثيراتها على العملية الانتخابية ، مع الاستماع إلى تقرير مفصل أعدته لجنة متخصصة لبيان العوامل والاسباب التي تكمن في اخفاق الحزب في تحقيق النتائج المرجوة .  

في حديثه أشار السيد النجيفي إلى أن الحكمة تقتضي الاستفادة من دروس المرحلة السابقة وفهم أسبابها للانطلاق الجدي نحو المستقبل بفهم جديد وآليات عمل يمكن قياسها والتحقق من فعاليتها .  

وأكد السيد النجيفي أن قانون الانتخابات وطريقة توزيع الدوائر الانتخابية ، والمال السياسي ، والأجندات الخارجية ، والسلاح المنفلت ، واستغلال موارد الدولة والسلطة ، كلها أمور فعلت فعلها ، وأدت إلى النتائج التي نبحثها الأن .  

وشدد السيد النجيفي على أن الأمانة تقتضي أن نعتمد النقد الذاتي على مجمل الفعاليات التي قمنا بها ، وعلى الأساليب التي اتبعناها ، مع تقييم أداء المسؤولين عن المكاتب وفعاليات الحزب كافة ، وصولا إلى رؤية واضحة جامعة تحقق انسجاما في العمل يفتح أبواب المستقبل لتنفيذ مبادئ وخيارات الحزب الوطنية .  

وبعد مناقشة عميقة تفصيلية وصريحة ، اتفق أعضاء المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون على أهمية إعادة هيكلة الحزب والدعوة لعقد مؤتمر عام للحزب في أقرب فرصة ليكون لكل عضو خياراته وقناعاته في أداء القيادات وصولا إلى انتخاب مكتب سياسي جديد .  

وبعد المصادقة على هذا القرار أجمع المجتمعون على تجديد ثقتهم وولائهم لرمز مسيرتهم السيد أسامة النجيفي .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,