السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا لقيادة جبهة الإنقاذ والتنمية

السيد أسامة النجيفي يرأس اجتماعا لقيادة جبهة الإنقاذ والتنمية

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (190) صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية  

بسم الله الرحمن الرحيم  

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم الأربعاء 11 أيار 2022 ، اجتماعا لقيادة الجبهة .  

تناول الاجتماع الوضع السياسي ، وبخاصة المرحلة التي أعقبت الانتخابات ، والأزمات التي يعيشها البلد والحلول الواجب توفرها ، فضلا عن الوضع الداخلي للجبهة وتقييم عملها ، واتخاذ ما يقتضي من قرارات وتوصيات .  

حيث عرض السيد النجيفي رؤية متكاملة للوضع السياسي وطبيعة التحديات التي يعانيها وتأثيرات ذلك على المواطنين ، وتوقف أمام المخاطر المحتملة مع الحلول التي تجنب البلد المزيد من التدهور .  

وفي حديثه عن جبهة الإنقاذ شدد السيد النجيفي على أنها مشروع قائم على ثوابت ومبادئ هي خلاصة تجربة وعصارة قيم ألتصقت بشخصية المواطن العراقي وحددت ملامحه الخيرة الأصيلة .  

وأشار إلى أن الأزمات والاختناقات السياسية والاخفاقات لن تزيد الجبهة إلا ثباتا وتمسكا بحقوق ومصلحة الشعب مهما كانت الظروف .  

وأمام هذا الوضع أكد السيد النجيفي على أن الجبهة مطالبة ببذل المزيد من العمل الوطني المخلص البعيد عن كل أوجه الفساد والتبعية ، مع انتاج أفكار ومبادرات تتفق مع قدرة العراقيين وتنسجم مع سعيهم لحياة كريمة ومستقبل مضمون .  

بعدها عرض المجتمعون أفكارهم واقتراحاتهم التي تميزت بالوعي العميق لطبيعة الأزمات والانسدادات القائمة ، وقدموا رؤى ومشاريع يحدوها الهم الوطني والرغبة في الخلاص من كل ما يعيق تقدم البلد ونهضته .  

وفي مناقشة مستفيضة للآراء والاقتراحات أتفق المجتمعون على مجموعة قرارات وتوصيات لتنفيذها ، مؤكدين استعدادهم غير المحدود للعمل في ظل ظروف يحتاج فيها البلد إلى جهود وطاقات أبنائه المخلصين .  

كما جدد المجتمعون ثقتهم واعتزازهم الكبير بالرمزية التي يتصف بها السيد النجيفي ، فضلا عن الحكمة والرصانة والثبات على المبادئ التي يحتكم إليها في مواقفه الوطنية .. 


شارك الموضوع ...

0