السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يرأس اجتماعا مهما لقيادة الحزب

السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يرأس اجتماعا مهما لقيادة الحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (56) صادر عن حزب للعراق متحدون
بسم الله الرحمن الرحيم
ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون مساء يوم الأربعاء ١٥ شباط ٢٠٢٣ اجتماعا مهما لقيادة الحزب ..
حيث استعرض السيد النجيفي ابعاد الوضع السياسي في البلد مشيرا إلى أبرز التحديات ، في النواحي السياسية والاقتصادية وعلاقات العراق على المستوى الاقليمي والدولي ..
وركز سيادته على أن أزمة الدولار في علاقته بالدينار العراقي ، والسبل المتاحة لمنع تهريب العملة على وفق المعايير المقبولة دوليا ..
وأشار السيد النجيفي الى قانون الانتخابات ومفوضية الانتخابات العليا المستقلة ، والأموال التي ينبغي أن ترصد للانتخابات القادمة .
وفي اشارته للحكومة وأدائها بعد مرور أكثر من مائة يوم ، ذكر السيد النجيفي بأن السيد رئيس مجلس الوزراء يتمتع بنوايا طيبة وقام بخطوات إيجابية ، ما يقتضي تطويرها بما يكفل تنفيذ البرنامج الحكومي بشكل يحظى برضا الشعب ، ونحن في عملنا نحتكم الى المبادئ ، نشجع الخطوة الإيجابية وننبه إلى نقاط الخلل بهدف المعالجة والتصحيح .
بعدها استمع السيد النجيفي إلى مداخلات وآراء واقتراحات المجتمعين التي تناولت أبز ما تشهده الساحة من تحرك سياسي وانعكاس ذلك على وضع الحزب وخططه القادمة ..
وفي تعقيبه على آراء المجتمعين أكد السيد النجيفي على أن المهم هو توفير أجواء انتخابية حقيقية بعيدا عن المال السياسي والسلاح المنفلت وكل ما يطعن شرعية الانتخابات .
بعدها تم اتخاذ مجموعة من القرارات والتوصيات للعمل بها في المرحلة القادمة ..
وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون تقديرهم وولاءهم لقيادة السيد النجيفي وحكمته ونزاهته ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

أسامة عبد العزيز النجيفي  ,