السيد أسامة النجيفي يستقبل الشيخ شمس الدين نهرو محمد الكسنزاني رئيس الطريقة العلية القادرية الكسنزانية والوفد المرافق له

السيد أسامة النجيفي يستقبل الشيخ شمس الدين نهرو محمد الكسنزاني رئيس الطريقة العلية القادرية الكسنزانية والوفد المرافق له

أسامة عبد العزيز النجيفي

بيان رقم (70) صادر عن حزب متحدون 
بسم الله الرحمن الرحيم 
استقبل السيد أسامة عبد  العزيز النجيفي الأمين العام لحزب متحدون مساء يوم الأربعاء ٣ نيسان ٢٠٢٤ الشيخ شمس الدين نهرو  محمد الكسنزاني رئيس الطريقة العلية القادرية الكسنزانية والوفد المرافق له ..
وجرى في الاجتماع الذي حضره الدكتور سلمان الجميلي والدكتور ظافر العاني والسيد ثائر سلامة بحث الوضع السياسي في العراق والمنطقة ، ومناقشة السبل لمواجهة الازمات باتجاه الحلول المنسجمة مع إرادة الشعب ..
واكد السيد النجيفي إن العراق يمتلك من الإمكانات والطاقات ما تؤهله للعب دور قيادي في المنطقة ، وشدد على أهمية سيادة الروح الوطنية وتشديد المواجهة مع الفساد الذي يفعل فعله في التخريب وطعن مصالح المواطنين ..
وأشار الشيخ الكسنزاني الى العلاقات الطيبة التي تربطه بالسيد النجيفي وايمانه بان العمل الوطني الذي يوحد الشعب هو ما ينبغي دعمه ومواصلة النشاط من اجل ترسيخه ، واكد أنه مستعد تماما للعمل من اجل هذه القيم ..
كما تناول الاجتماع بحث أمور متنوعة ذات اهتمام مشترك ..
وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.