السيد أسامة النجيفي يتدارس مع قيادات سياسية التحالفات المقترحة لتشكيل الحكومة

السيد أسامة النجيفي يتدارس مع قيادات سياسية التحالفات المقترحة لتشكيل الحكومة

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية رئيس تحالف القرار العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية رئيس تحالف القرار العراقي مساء يوم الأثنين 21 أيار 2018 اجتماعا موسعا حضره الدكتور صالح المطلك والدكتور اياد السامرائي وعدد كبير من السادة الوزراء والنواب الفائزون في الانتخابات وقيادات سياسية ومرشحون لم يحالفهم الحظ من ست محافظات .

في بداية الاجتماع الموسع دعا السيد النجيفي المجتمعين إلى وحدة الكلمة والصف وحمل هموم وتطلعات جماهيرهم والتعبير عنها بصدق وجدية ، وأشار إلى أن الفرصة قائمة لتحقيق الأهداف التي تهم المواطنين جميعا كعودة النازحين والمهجرين واعمار المدن والقصبات وانجاز برنامج حكومي عبر شراكة حقيقية معنية بتوافق وطني واسع .

وشدد السيد النجيفي على ضرورة وعي ومعالجة العزوف الجماهيري عن المشاركة في الانتخابات وفهم مدلولاته ، وحاجة المواطن إلى حكومة قوية تعالج الأزمات والعقبات وتحقق الانجازات للشعب .

بعدها ناقش المجتمعون مرحلة ما بعد الانتخابات وانعكاسها على الوضع السياسي ، كما درسوا التحالفات المقترحة والحوارات الجارية من أجل تشكيل الحكومة ، وناقشوا أهمية البرامج في التحالفات القادمة والتي على أساسها سيتم التعاون مع الشركاء من الكتل الفائزة في الانتخابات ، وتم التأكيد على أهمية الرؤية الوطنية الموحدة للجميع .

وبعد مناقشة مستفيضة اتفق المجتمعون على مواصلة الاجتماعات والالتزام برؤية تعبر عن حاجة الجماهير وتطلعاتها نحو غد مضمون .

وفي ختام الاجتماع الموسع قدم المجتمعون الشكر للسيد النجيفي لدعوتهم والجهود التي يبذلها من أجل وحدة الصف والكلمة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0