السيد أسامة النجيفي يستقبل الدكتور حازم الجنابي الأمين العام لحزب النداء برفقة أعضاء المكتب

السيد أسامة النجيفي يستقبل الدكتور حازم الجنابي الأمين العام لحزب النداء برفقة أعضاء المكتب

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسيد أسامة النجيفي

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية يوم السبت 7 أيلول 2019 الدكتور حازم الجنابي الأمين العام لحزب النداء الوطني برفقة أعضاء المكتب السياسي للحزب وأعضاء الأمانة العامة .

عبر الدكتور حازم الجنابي وقيادة حزب النداء الوطني عن اعتزازهم الكبير بدور السيد النجيفي ومواقفه الوطنية المشهودة ، وثباته على المبادئ ، ونظرا لما يشكله هذا الدور البارز من دافع وحافز لهم جميعا وانسجاما مع الرؤى الفكرية التي يطرحها السيد النجيفي ، أعلن السيد الجنابي الأمين العام لحزب النداء الوطني وقيادة الحزب انضمامهم الكامل لجبهة الإنقاذ والتنمية معاهدين السيد النجيفي العمل تحت قيادته بكل ما يعز الوطن والمواطن ، وأن يكونوا جبهة متراصة للرد على التحديات ومواجهة الفساد ، والانتصار للشعب .

من جانبه رحب السيد النجيفي بموقف حزب النداء الوطني وأشاد بقيادته الواعية ، ثم عرض مواقف جبهة الإنقاذ والتنمية ورؤاها الفكرية ، والأسباب التي قادت لتشكيلها ، والأهداف التي تنوي تحقيقها بمؤازرة المخلصين والمضحين من أبناء الشعب .

وشدد السيد النجيفي على أصالة الجبهة وعراقيتها ، ورفضها لأية أجندة اقليمية أو دولية ، ومواقفها الرافضة للطائفية والنهج الطائفي الذي يفرق بين أبناء الشعب الواحد ، عبر اجراءات وتوجهات لا تخدم الهوية الوطنية ، ولا تسهم في نهوض البلد .

بعدها عرض المجتمعون مجموعة آراء واقتراحات وهموم ، وشواهد للتأثير السلبي للفساد وعدوه أخطر من الإرهاب .

وبعد مناقشة سادتها روح الأخوة والتطابق في الموقف والرؤية ، أكد المجتمعون ثقتهم المطلقة بقيادة السيد النجيفي ، وأملهم أن تكون جبهة الإنقاذ والتنمية الراية العليا في مواجهة التحديات والنهوض بالبلد .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0