​جبهة الانقاذ والتنمية تقدر عاليا مواقف الرئيس برهم صالح وتؤكد رفضها اي نية لاستقالته

​جبهة الانقاذ والتنمية تقدر عاليا مواقف الرئيس برهم صالح وتؤكد رفضها اي نية لاستقالته

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

تعرب جبهة الإنقاذ والتنمية عن تقديرها العالي للموقف المسؤول للسيد رئيس الجمهورية ، وتعده أهلا لكل فخر واعتزاز ، ذلك أنه أثبت تمسكه الواضح بجوهر الدستور وانتمائه للشعب الذي ثار من أجل الاصلاح والتغيير .

وتؤكد الجبهة رفضها لأية نية استقالة يتقدم بها فخامة الرئيس ، وتدعو القوى السياسية لمراجعة مواقفها والانتصار لإرادة الشعب بدلا من مغامرة الدخول في مواقف مناقضة لتطلعات الجماهير ، ما يدخل البلد في متاهة غير محسوبة النتائج .

كما تدعو جبهة الإنقاذ والتنمية إلى تفعيل الدور الوطني للسيدات والسادة النواب الذين تجاوزت أعدادهم ال 170 نائبا إلى تشكيل كتلة ضغط برلمانية للاصطفاف مع طموح الشعب ، ومؤازرة الرئيس برهم صالح لرسم ملامح المرحلة بمسؤولية ووعي دون املاءات خارجية ..

إن طبيعة المرحلة التي يمر بها شعبنا ووطننا بحاجة إلى التكاتف والتعاون من أجل أن نشارك في رسم لوحة مشرفة يعتز بها كل عراقي ، فالشعب هو مصدر السلطات ، ولا إرادة أو رغبة يمكن أن تنتصر ضد إرادته ..

كما تؤكد الجبهة موقفها المعلن في ضرورة اختيار رئيس مجلس وزراء مستقل ضمن فترة زمنية ومهام محددة ، للخروج من عنق الزجاجة باتجاه الشعب عبر انتخابات مبكرة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0