السيد أسامة النجيفي وجبهة الانقاذ والتنمية يؤكدان أهمية التمسك بالحكمة وضبط النفس

السيد أسامة النجيفي وجبهة الانقاذ والتنمية يؤكدان أهمية التمسك بالحكمة وضبط النفس

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

في ظل أوضاع غاطسها أشد قسوة من ظاهرها ، ليس أمام الوطنيين المخلصين سوى أن يستحضروا طاقاتهم جميعها ، وحكمتهم المجربة ، من أجل تجاوز المحن والأخطار ، وإبعاد شرورها عن شعبنا الصابر الكريم .

ففي وقت مبكر من هذا اليوم ، وبعد الاعلان عن العملية الأميركية في استهداف الجنرال قاسم سليماني ، والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما ، اتصل السيد أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية بفخامة الرئيس برهم صالح ، مؤكدا على التمسك بالحكمة وضبط النفس والتصرف بما يبعد شعبنا عن أية أزمات ، ويبعد العراق عن أن يكون ساحة لصراع لا مصلحة له فيها .

وجبهة الإنقاذ والتنمية ضد اراقة قطرة دم واحدة على أرض الرافدين ، إذ لا يليق بالرجال أن يشمتوا أمام موت غادر ، ومن الكرامة حفظ مواقف الرجال حتى وإن اختلفنا معهم .

إن ما هو مطلوب اليوم أن نعمل جميعا من أجل عزل العراق والنأي به عن الصراع بين أميركا وايران ، وأن يكون جهدنا منصبا على مصلحة الشعب وتجنيبه تحمل تبعات دول أخرى .

وتؤكد الجبهة أن أي رد فعل محتمل ينبغي أن يتم بعيدا عن زج العراق وشعبه في دوامة لا نهاية لها ، كما أن خسائرها أكثر وضوحا من أي توقع آخر .

وعلى الحكومة تقع مسؤولية حفظ سيادة البلد وكرامته وسلامة أبنائه عبر اجراءات غايتها حماية الشعب وإبعاده عن الصراعات ، ووسيلتها حضور الحكمة وضبط ايقاع كل الحركات عبر معيار رئيس قوامه عدم الاضرار بمصالح الشعب العراقي .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.