​قرارات مجلس الوزراء خلال جلسة الثلاثاء

​قرارات مجلس الوزراء خلال جلسة الثلاثاء

​قرارات مجلس الوزراء

بغداد/ الغد برس: صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، خلال جلسته برئاسة رئيسه حيدر العبادي، على عدة قرارات بينها مسودة مشروع التعاون في مجال التمويل والتأمين مع الجانب الصيني، اضافة الى التصويت على نظام البعثات والزمالات.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء،، تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "مجلس الوزراء، عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء 20 آذار 2018 برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، وتم التصويت على مسوّدة مشروع التعاون في مجال التمويل والتأمين مع الجانب الحكومي الصيني".

واشار البيان الى ان "المجلس صوت على نظام البعثات والزمالات والمساعدات المالية، اضافة الى تسجيل المركبات الدبلوماسية".

واكد ان "المجلس صوت على مشروع قانون الغاء القانون رقم 127 لسنة 1981 قانون تصديق اتفاقية العمل العربية رقم 10 لسنة 1979 بشأن الاجازة الدراسية المدفوعة الأجر والتوصية العربية رقم 3 لسنة 1979 الملحقة بها".

واضاف البيان انه "تم التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاق التعاون الأساس بين حكومة جمهورية العراق ومنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية (undp)"، مبينا انه "صوت على مشروع قانون تنظيم حدود الإفراز للاراضي الزراعية والبساتين".

وتابع البيان ان "مجلس الوزراء، اطلع خلال جلسته على تقرير بخصوص انطلاق فعاليات إعادة الإعمار سواء من خلال خطة العمل في إعادة الاستقرار او من خلال معطيات مؤتمر الكويت"، موضحا انه "تم عرض تقرير عن اتمام برنامج تدمير الاسلحة الكيميائية في العراق".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.