​السيد اثيل النجيفي مغردا : نتوقع عمل سياسي اكثر رصانة يقوم قليل متماسكون بما لم يقم به كثير متفرقون

​السيد اثيل النجيفي مغردا : نتوقع عمل سياسي اكثر رصانة يقوم قليل متماسكون بما لم يقم به كثير متفرقون

اثيل النجيفي

متابعة خاصة ... قال السيد اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون الثلاثاء اننا آثرنا هذه المرة ان نعكس الصورة وندخل الانتخابات بالمرشحين الأكثر التزاما . فمهما كان عدد المقاعد التي حصلنا عليها الا اننا نتوقع عمل سياسي اكثر رصانة يقوم قليل متماسكون بما لم يقم به كثير متفرقون .

واضاف في تغريدتين عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك الثلاثاء ، انه من يريد الحديث عن المفاوضات في تشكيل الحكومة القادمة عليه ان يعيد النظر في توزيع المقاعد بين الاحزاب المشاركة داخل كل تحالف ومدى انضباطهم وقناعتهم بقيادة تحالفهم ومدى تأثر تلك الاحزاب بالعوامل الخارجية ... مؤكد لاسيما التحالفات التي لاتعتمد على خلفيات حزبية متماسكة .

وفي تغريدة ثانية قال السيد النجيفي ، على الرغم من النتائج غير المرضية الا ان تحالف القرار حصد ما يقارب ١٥ مقعد ( -/+ ١ حسب ما تبقى من النتائج غير المعلنة ) وهو بهذا يتصدر القوائم الممثلة لمحافظاتنا .

واضاف ، اذا كنّا قد تعودنا في الانتخابات السابقة ان نجمع المتخالفين في قائمة واحدة ثم نرى من يتطافر يوم اعلان النتائج نحو الكتلة الاكبر التي تشكل الحكومة . وتابع فاننا قد آثرنا هذه المرة ان نعكس الصورة وندخل الانتخابات بالمرشحين الأكثر التزاما . وختم ، فمهما كان عدد المقاعد التي حصلنا عليها الا اننا نتوقع عمل سياسي اكثر رصانة يقوم قليل متماسكون بما لم يقم به كثير متفرقون .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0