​اثيل النجيفي : حكومة نينوى المحلية ( بمجلسها ومحافظها ) تدق المسمار الأخير في نعش المنظومة الادارية

​اثيل النجيفي : حكومة نينوى المحلية ( بمجلسها ومحافظها ) تدق المسمار الأخير في نعش المنظومة الادارية

اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون

 في نينوى..

متابعة خاصة ...قال السيد اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون محافظ نينوى السابق ، الثلاثاء عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك ،ان حكومة نينوى المحلية ( بمجلسها ومحافظها ) تدق المسمار الأخير في نعش المنظومة الادارية في نينوى باتخاذهم قرار باعفاء كل الموظفين الذين يشغلون منصب رئيس قسم او اكثر من مناصبهم لأنهم لم يغادروا مدينة الموصل اثناء سيطرة داعش عليها .

واضاف السيد النجيفي لم يشفع لأولئك الموظفين ان سيرتهم بيضاء امام الاجهزة الامنية وأنهم استمروا بمعالجة المرضى وايصال الماء والخدمات لاكثر من مليوني نسمة التزموا بنداء رئيس الوزراء بالبقاء في المدينة .

وختم منشوره انه قرار ظاهره معاقبة من بقي في المدينة اثناء سيطرة داعش وحقيقته التخلص من الموظفين التقليديين الذين يرفضون التماشي مع منظومة الفساد ويضعون أمامها العوائق القانونية .

وكان محافظ نينوى نوفل العاكوب قد أصدر الثلاثاء، قراراً بإعفاء الموظفين اللذين عملوا مع داعش خلال فترة سيطرته على الموصل، من مناصبهم. وقال العاكوب إن «محافظة نينوى أصدرت قراراً بإعفاء كافة الموظفين في داوئر الدولة من مناصبهم، ممن هم بدرجة مدير قسم فما فوق، من الذين بقوا في المحافظة وعملوا خلال فترة احتلال تنظيم داعش للمدينة». وأضاف «ويتحمل المخالف كافة التبعات القانونية». 


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0