​اثيل النجيفي : المركب العراقي آيل للغرق ومعه عشرات الازمات والمصائب

​اثيل النجيفي : المركب العراقي آيل للغرق ومعه عشرات الازمات والمصائب

اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون

متابعة خاصة ... قال السيد اثيل النجيفي القيادي في حزب للعراق متحدون ، ان المركب العراقي آيل للغرق ومعه عشرات الازمات والمصائب الا اذا عالجه الأقوياء من القيادات العراقية مع خلافاتهم بإنعاش طارئ.

وذكر عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك ، الخميس ، انه منذ عام ٢٠٠٣ توافقت الإرادتين الإيرانية والأمريكية على ديمومة العملية السياسية في العراق . وتراجع اهتمامهم بالوضع العراقي مع احتدام صراع تلك الإرادتين . وبالنتيجة فان المركب العراقي آيل للغرق ومعه عشرات الازمات والمصائب ... الا اذا عالجه الأقوياء من القيادات العراقية مع خلافاتهم بإنعاش طارئ . واضاف النجيفي انها مسؤولية من أراد الولوج اليها لابد ان يتعرض للانتقاد .

وبشان الاعلان عن تحالف المحور الوطني ، كتب السيد النجيفي في منشور عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك ، ان اتفاقنا في تحالف المحور الوطني قام على أساس عدم اعطاء فرصة للفاسدين والمزورين بالهيمنة على السلطة التشريعية ومنعهم من الضغط على القضاء وعدم تكرار تجربة الانتخابات الاخيرة التي افقدت ثقة الشعب باي انتخابات قادمة .

واضاف اما اذا تصور بعضهم بانه قادر على استغلال هذا الاتفاق لديمومة الفشل وتعزيز نتائج التزوير او هو قادر على خداع عدد من النواب فان مقاعد المعارضة ستكون مريحة لامثالنا . وتابع فان مشاركتنا في تشكيل الحكومة القادمة معلقة على أمل الاصلاح وليس لمجرد المشاركة .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0