السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا موسعا للكادر المتقدم في الحزب

السيد أسامة النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون يترأس اجتماعا موسعا للكادر المتقدم في الحزب

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون ، يوم السبت 20 تشرين الأول 2018 ، اجتماعا موسعا للكادر المتقدم في الحزب .

عرض السيد الأمين العام للحزب رؤيته وتقييمه للوضع السياسي العام بدءا بالانتخابات التشريعية وما نتج عنها من ظروف سلبية ، ومعالجات هامشية ، كما تناول بالتفصيل الحوارات بين الكتل السياسية وموقف الحزب منها ، وصولا إلى التحالف والتعاون مع تحالف الاصلاح والاعمار باعتبار أن الحزب هو من يرأس تحالف القرار العراقي .

ودعا السيد النجيفي المجتمعين إلى بذل المزيد من الجهد والتضحية لمنع المزيد من الانهيار في مؤسسات الدولة ، مؤكدا على أن المقدمات الفاشلة والعمل غير المنظم لا يقود إلى نتائج صحيحة ، والمسؤولية تقتضي الوقوف بوجه الفاسدين ومنعهم من الوصول إلى مواقع الدولة .

وأضاف السيد الأمين العام أن قرار الحزب هو مع تنشيط العمل وزيادة فعاليته ، ولابد من الارتباط الصميمي بنبض الشعب ، ذلك أن حزب للعراق متحدون ولد حرا ولن نقبل أن يكون أسير مصلحة أو مهمة آنية .

وشدد السيد النجيفي على أهمية صنع القرار وايجاد بيئة ملائمة لنمو القدرات والطاقات الخلاقة في صفوف الحزب وصولا إلى تحقيق عمل متقدم لخدمة الشعب ، والحفاظ على ديمومة النشاط بعيدا عن الارتباط بموسم انتخابي أو أهداف آنية .

بعدها جرت مناقشة مفتوحة ساهم فيها المجتمعون عبر آراء واقتراحات فضلا عن تقويم المرحلة السابقة وتحليل نتائجها ، حيث تم التوصل إلى مجموعة توصيات وقرارات تخص العمل التنظيمي الداخلي ، وسبل الارتقاء به .

وفي ختام الاجتماع عبر المجتمعون عن ثقتهم المطلقة بقيادة السيد النجيفي وتقديرهم العميق لدوره ، وما يمتاز به من حكمة ونزاهة وبعد نظر .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0