​فلاح زيدان يدعو الرئاسات الثلاث الى ايقاف مهزلة انتخاب المرعيد محافظا لنينوى

​فلاح زيدان يدعو الرئاسات الثلاث الى ايقاف مهزلة انتخاب المرعيد محافظا لنينوى

فلاح حسن الزيدان

المعلومة / أثنى النائب عن محافظة نينوى فلاح حسن الزيدان ، على موقف الصدر الداعم لأهالي الموصل بعد دعوته الرئاسات الثلاث برفع ظلم وحيف ما يسمى مجلس المحافظة ومتجارتهم بكرسي المحافظ.

وقال في بيان صحفي " نشكر السيد مقتدى الصدر بموقفه الداعم لاهالي الموصل من خلال دعوته الرئاسات الثلاث برفع ظلم وحيف مايسمى مجلس المحافظة ومتجارتهم بكرسي المحافظ "، مشيرا الى ان "هذه المواقف ليست بغريبة على راعي الاصلاح ".

واضاف، ان " اعضاء مجلس نينوى تناسوا الوضع المأساوي لنينوى ودماء الشهداء وانصرفوا الى الصراع السياسي والصفقات السياسية المشبوهه باستلامهم الرشى من اجل التصويت على اسم معين ".

وطالب الرئاسات الثلاث الى ان تأخذ على عاتقها ايقاف هذه المهزلة وانقاذ اهالي نينوى وذلك بحل مجلس المحافظة وايقاف المزاد العلني لكرسي المحافظ داعيا اعضاء مجلس النواب ان يتحملوا مسؤوليتهم ازاء هذا الملف ".

كما دعا الزيدان " مجلس القضاء والادعاء العام لأن يأخذوا دورهم وان يتخذوا الاجراءات القانونية اللازمة بشكل عاجل بملابسات قيام بعض اعضاء مجلس محافظة نينوى باستلام مبالغ ورشى من اجل التصويت لمرشح معين واعلان نتائج التحقيق للرأي العام ".


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0