​السيد أسامة النجيفي يرأس الاجتماع الموسع الخامس للمشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا

​السيد أسامة النجيفي يرأس الاجتماع الموسع الخامس للمشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا

أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس تحالف القرار العراقي

بيـــان

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي مساء يوم الأحد 14 تموز 2019 الاجتماع الموسع الخامس للمشروع السياسي المنتظر اعلانه قريبا ..
حضر الاجتماع قادة سياسيون ،وناشطون من الشباب ، ونخب اكاديمية ، حيث رحب بهم السيد النجيفي وعرض رؤيته الوطنية الشاملة للمشروع الذي يتزعمه ، والذي يأتي ردا وطنيا مسؤولا لحالة الاخفاق ، وانتشار الفساد والعجز عن إدارة عملية سياسية ناضجة تنهض بالعراق ..
أكد السيد النجيفي على أن القيمة الوطنية العليا هي الهدف الأساس ، وعبرها تتحقق العدالة والمساواة والتوازن ، وتشكل ردا على الخلل في بناء الدولة .
وأشار إلى ضرورة تحمل المسؤولية ، وبذل الجهد ، والالتصاق بهموم المجتمع وتطلعاته ، وإدانة الفساد والمرتكزات التي تغذيه وتعمل على ادامته .
وشدد السيد النجيفي أن الأزمات والمشاكل التي يعاني منها العراق ، وبخاصة تلك الأزمات في المدن والمحافظات المحررة من الإرهاب ، تتطلب جهدا نوعيا لتحجيم تأثيراتها الضارة وصولا إلى حلول ناجعة ، وهي مسؤولية الدولة والحكومة والكيانات السياسية والمجتمع بشكل عام .
وبارك السيد النجيفي حماس الشباب وقدرتهم على العطاء ، فهم رجال المستقبل وهم قادته ، ووسيلته في احداث التغيير والاصلاح ..
بعدها استمع السيد النجيفي إلى آراء ومقترحات ومشاكل المجتمعين عبر مناقشة مفتوحة سادتها الصراحة والرغبة في تفكيك المشاكل لصالح ايجاد الحلول ..
وأكد المجتمعون ثقتهم بقيادة السيد النجيفي ، واستعدادهم الكامل لدعم المشروع السياسي المنتظر ايمانا منهم بما يمثله السيد النجيفي من رمزية ، ومسيرة مشرفة ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0