جبهة الإنقاذ والتنمية تدين وتستنكر أية محاولة للإساءة إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

جبهة الإنقاذ والتنمية تدين وتستنكر أية محاولة للإساءة إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم

جبهة الإنقاذ والتنمية

بيان رقم ( 106 ) صادر عن جبهة الإنقاذ والتنمية

بسم الله الرحمن الرحيم

وَإنكَ لعَلى خُلقٍ عَظيم

صدق الله العظيم

فخر الكائنات محمد صلى الله عليه وسلم قيمة عليا أكبر من أن تنال منها أبواق الموتورين والحاقدين وكل الذين يشعرون بالدونية تجاه رسالة عظيمة حملها رجل عظيم .

إن جبهة الإنقاذ والتنمية إذ تدين وتستنكر أية محاولة للإساءة إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ، فإنها تدين في الوقت نفسه كل محاولات الربط العقيمة التي تجهد نفسها للربط بين الإرهاب والإسلام بقيمه السمحاء .

فالإرهاب جريمة مستنكرة وظاهرة لا يمكن إلا أن تجابه بالقضاء عليها وتجفيف منابعها ، أما محاولات التشدق بالحرية التي تخفي نية الاعتداء على حريات الآخرين فإنها تحمل فضيحتها التي لا يمكن تسويغها أبدا .

إن جبهة الإنقاذ والتنمية ترى أن واجب الحكومات والقوى الناعمة كالإعلام هو تقوية أواصر العلاقات في المجتمع الواحد والمجتمعات الدولية ، أما استهداف العقائد والإساءات المتكررة لشخص نبي الرحمة والعدالة محمد صلى الله عليه وسلم فإنها ضد الحرية وضد الإنسانية ، فالحرية تطعن عندما تكون حربة توجه إلى صدور الآخرين وحرياتهم التي تكفلها كل الدساتير والأعراف الإنسانية .

إن جبهة الإنقاذ والتنمية تكرر إدانتها للإرهاب ، واستنكارها لربطه بالدين الإسلامي الحنيف ، وتدعو الحكومة الفرنسية إلى إعادة النظر في مواقفها لكي تكون قولا وفعلا واحة مضيئة لمبادئ الحرية التي طعنت بالإساءة المتعمدة للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم.


                                                                                                جبهة الإنقاذ والتنمية / بغداد

                                                                                                 27 تشرين الأول2020


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

جبهة الإنقاذ والتنمية  ,