​السيد أسامة النجيفي يبحث مع المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون مستجدات الوضع السياسي وملف الانتخابات

​السيد أسامة النجيفي يبحث مع المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون مستجدات الوضع السياسي وملف الانتخابات

حزب للعراق متحدون

بيان صادر عن حزب للعراق متحدون

بسم الله الرحمن الرحيم

ترأس السيد اسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون اجتماعا للمكتب السياسي للحزب ، حيث تم بحث ومناقشة مستجدات الوضع السياسي ، وتشكيل الجبهة العراقية ، وملف الانتخابات بعد اقرار ترسيم الدوائر الانتخابية ، كما تم بحث الوضع التنظيمي للحزب وخططه للمرحلة اللاحقة .

قدم السيد النجيفي رؤية تفصيلية عن الوضع العام بجوانبه السياسية والاقتصادية والصحية والتحديات التي تواجه العراق ، والجهود المبذولة بهدف الاصلاح .

وأكد أن الانتخابات المبكرة القادمة هي الأمل بالنسبة للشعب العراقي في التعبير عن الإرادة الحرة والاختيار السليم إذا ما توفرت لها المعايير المطلوبة في النزاهة والشفافية وإبعاد السلاح المنفلت واعتماد البطاقة البايومترية حصرا والاشراف الدولي .

كما استعرض الجهود المرافقة لتشكيل الجبهة البرلمانية مؤكدا على أنها تعاون برلماني هدفه وقف التدهور وتقديم الحلول للإصلاح ، أي إنه مرتبط بأهداف محددة ضمت جهات متعددة من أجل العمل على إنجاحها .

والتعاون من أجل هدف مشترك لا يتعارض مع قناعات الحزب ومبادئه المعلنة ذلك أنها ثابتة وغير قابلة للتراجع عنها .

واستمع السيد الأمين العام إلى شروح مفصلة قدمها أعضاء المكتب السياسي فيما يتعلق بالوضع السياسي فضلا عن آرائهم ومقترحاتهم بهذا الشأن ، كما استعرضوا جهودهم التنظيمية في العمل بين الجماهير على وفق الخطط المقرة من القيادة في كل محافظة ينشط فيها الحزب ، معربين عن تفاؤلهم بالمستقبل ، وثقتهم الكاملة بالسيد الأمين العام وما يتخذه من اجراءات تصب في صالح العمل الوطني الذي يخدم الشعب .

واتخذ المجتمعون سلسلة قرارات وتوصيات تتعلق بالعمل التنظيمي وما تتطلبه المرحلة من بذل المزيد من الجهد للدفاع عن حقوق الأهل وكرامتهم .

حزب للعراق متحدون

28 تشرين الأول 2020


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.