السيد النجيفي يشارك أهله في الموصل احتفالاتهم في الذكرى الاولى لتحرير الجانب الايسر من دنس داعش

السيد النجيفي يشارك أهله في الموصل احتفالاتهم في الذكرى الاولى لتحرير الجانب الايسر من دنس داعش

أسامة عبدالعزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية

المكتب الاعلامي ... استقبل السيد اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية رئيس حزب للعراق متحدون ، بفرح غامر من قبل الجماهير الغفيرة لاهالي مدينة الموصل التي صدحت ، بالهتافات والاهازيج له، وذلك خلال زيارته لها يوم الأربعاء 24 كانون الثاني 2018 .

وعقد السيد النجيفي لقاء جماهيريا موسعا ، ألقى فيه كلمة شكر الجموع الكبيرة الحاضرة على الحفاوة الكبيرة وحسن الاستقبال ، وقدم تهانيه الخالصة في الذكرى الاولى لتحرير الجانب الايسر من الموصل من دنس داعش . وحيا مواطني الموصل وتعاونهم الفعال في التعاون مع قواتنا المسلحة الباسلة في القضاء على تنظيم داعش الإرهابي .

بعدها استمع السيد النجيفي خلال لقائه بهم الى معاناة أهالي الموصل والمشاكل التي يتعرضون لها ، مشيرا الى ان يوم خلاصهم من تلك المعاناة اصبح قاب قوسين او ادنى من النصر النهائي ، داعيا اياهم الى المشاركة الواسعة في التغيير واختيار من هو الاصلح والقادر على خدمة المدينة .

وعبر أهالي نينوى عن فرحهم وغبطتهم بلقائهم أحد رموز المحافظة وقادتها الذين كانوا المدافعين الحقيقيين عن أهاليها وعن معاناتهم سواء بوجه الارهاب الذي واجهته من داعش او من محاولات البعض للنيل من عزيمة هذه المحافظة واصرارها على ان تبقى تحافظ على عروبتها واصالتها ، وسعي شعب نينوى لبناء دولة يسودها القانون والعدالة والكرامة الوطنية.

وفي عقب اللقاء الجماهيري، عقد السيد النجيفي مؤتمرا صحفيا ساهمت فيه عشرات المحطات الفضائية التي تساءلت عن أهداف الزيارة ورؤية السيد النجيفي للمشهد السياسي في العراق .

بعدها زار السيد أسامة النجيفي قيادة حرس نينوى وقدم شكره وتقديره للتضحيات التي قدموها في تحرير الموصل من الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة الباسلة وحيا الصورة الناصعة التي قدموها والالتزام المشهود بأداء الواجبات بطريقة مهنية هدفها خدمة الوطن والدفاع عنه .

ورحب قادة المعسكر ومقاتلوه بالسيد النجيفي ، وعبروا عن بقائهم جنودا ميامين للدفاع عن حياض الوطن والعمل على بناء مستقبله، وهم القوة المقاتلة التي حفظت لأهل نينوى كرامتهم ، ومقاتلوها يتعاونون مع مواطني نينوى لازالة معالم الدمار وتثبيت الامن والاستقرار في مناطقهم. وقد اطلع السيد أسامة النجيفي خلال الزيارة على اوضاع المقاتلين ، وتحدث عدد من قادة المعسكر عن طبيعة المهام المكلفين بها ودورهم في مساندة أهالي نينوى وحفظ الامن في محافظتهم، وتهيئة أجواء آمنة للانتخابات.

وخلال زيارته التاريخية لمدينة الموصل هذا اليوم التقى السيد النجيفي بمجموعة كبيرة من الضباط السابقين وشيوخ العشائر ، وعقد اجتماعا معهم ،تم فيه عرض الأوضاع السياسية وحث المواطنين على ممارسة حقهم وواجبهم في الانتخابات القادمة واختيار الأكفاء الذين يعبرون عن ارادتهم ويلتزمون بمصلحة الوطن . وقدم الحضور امتنانهم وشكرهم للسيد النجيفي للدور الوطني والقيادي الذي يقوم به في خدمة اهالي مدينة الموصل ومعرفته لجميع مشاكل المحافظة واهلها وسعيه الجاد والبارز في وضع الحلول ومساعدة الجميع .


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

0